أرشيف

هود تناشد النائب العام حماية الشعيبي ووزير الداخلية سرعة إيصال الجناة في قضية (هناء) إلى العدالة

طالبت منظة هود للدفاع عن الحقوق والحريات النائب العام التوجيه إلى الجهات  المختصة بالتحقيق في واقعة التهديدات التي تلقاها رئيس فريق " هود" بمحافظة تعز وتوفير الحماية اللازمة للمحامي /توفيق عبدالله الشعبي ، للحفاظ على سلامته وفقاً للقانون.

وكان الشعيبي أوضح انه بتاريخ 22/3/2008م الساعة الخامسة مساءً تلقى رسالة تهديد عبر الهاتف  من الرقم (711205099) نصها " إذا لم تمتنع عن التصريحات الصحفية والممارسة التي تهدف إلى تشويه سمعة الأمن وزعزعة الاستقرار سوف يكون الرد قاس وستخسر في النهاية "

كما وجهت منظمة هود رسالة إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بخصوص  شكوى من أسرة المواطنة / هناء سيف أمين صالح 17عاما  محافظة تعز أشارت إلى تعرضها لمحاولة اختطاف والضرب وتمزيق ملابسها  من قبل مسلحين وعلى مرأى  ومسمع من جموع المواطنين .

وذكرت الرسالة أنه في الوقت الذي تقوم النيابة العامه بمحافظة تعز بالتحقيق في الواقعة  لكن حتى هذه اللحظة لم يمثل أي  من الجناة أمام النيابة كونهم نافذين ، كما أن المجني عليها  تتعرض وأسرتها لضغوط كبيره للتنازل عن القضية وحلها صلحاً وآخر هذه الضغوط ما  تعرض له  اخو المجني عليها يوم الخميس الماضي  للاعتداء بالطعن في ظهره عدة طعنات .

 وعبرت هود عن أملها قيام وزير الداخلية بالتوجيه إلى الجهات المختصة لتوفير الحماية اللازمة للمجني عليها وأسرتها وسرعة إيصال الجناة إلى ساحة العدالة.

زر الذهاب إلى الأعلى