أرشيف

الأحمر يمنع اللجنة العسكرية من الدخول إلى قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي بقاعدة الديلمي الجوية

صنعاء / حمدي ردمان

قام قائد القوات الجوية والدفاع الجوي المقال بقرار رئاسي مطالع الشهر الحالي محمد صالح الأحمر الأخ غير الشقيق للرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح بمنع اللجنة العسكرية من الدخول إلى مقر قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي بمطار صنعاء بقاعدة الديلمي الجوية .

 

 

وفي تصريح لموقع “يمنات” قال النقيب ملاح صادق الأهدل أبرز الثوار ضد محمد صالح الأحمر وهو أحد منتسبي قاعدة الديلمي الجوية أن تصرف الأحمر يأتي دلاله على استمراره برفض القرار الرئاسي بإقالته الصادر في 6 أبريل 2012 .

 

 

أتهم الأهدل محمد صالح الأحمر باستمراره حتى الآن بعملية نهب واسعة لكافة ممتلكات القوات الجوية والدفاع الجوي من أسلحة وقطع غيار ومعدات مختلف مستعين بعملية النهب ببلاطجة من بعض القبائل المحيطة بالمطار وبعض أبناء قبيلة سنحان الذي ينتمي إليها محمد صالح الأحمر.

 

 

كما أتهم الأهدل قائد قوات الحرس الجمهوري أحمد على عبدالله صالح نجل الرئيس السابق بالوقوف إلى جانب المتمرد محمد صالح الأحمر لرفض قرار إقالته والدليل على ذلك هو محاصرة الحرس الجمهوري لقاعدة طارق الجوية في محافظة تعز.

 

 

ودعا الأهدل زملائه في القوات الجوية والدفاع الجوي بقاعدة الديلمي الجوية بسرعة الإنشقاق التام عن قيادة ما أسماه المتمرد محمد صالح الأحمر ومنع أتباعه وعصابته من نهب ممتلكات القاعدة أو الإضرار بها .

 

 

وقال الأهدل أنه وزملائه الضباط وطياري و صف وجنود يرحبون بإعلام جميع ألوية الطيران والدفاع الجوي بالجمهورية الإلتزام بتنفيذ قرار رئيس الجمهورية لقيادة اللواء الطيار ركن راشد ناصر الجند.

 

 

وناشد الأهدل كافة أبناء الشعب اليمني إلى الإلتفاف حول أحرار الجوية والدفاع الجوي وذلك لإلقاء القبض على المتمرد محمد صالح الأحمر وتقديمه للمحاكمة العادلة أزر ما أرتكبه من جرائم جسيمة بحق منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي وجرائمه ضد أبناء الشعب اليمني .

زر الذهاب إلى الأعلى