أرشيف

كلنا تعز على صفحات ” الفيس بوك ” تستضيف المحافظ شوقي هائل بحوار صحفي

صنعاء / ماجد الشعيبي

 قالت أدارة صفحة “كلنا تعز ” على صفحات”الفيس بوك” أنها ستجري حواراً صحفياً يوم السبت المقبل  مع محافظة محافظة تعز  شوقي هائل  وسيكون ضيفاَ على شباب اليمن في الفيس بوك يوم السبت المقبل في حوار مباشر وتفاعلي مع اعضاء شبكة كلنا تعز الشبابية.

 

 

يناقش شباب اليمن مع المحافظ الجديد هموم وتطلعات ابناء الثورة في مدينة تعز وكذا مناقشة القضايا التي ستطرح على مائدة المحافظ في الحوار الأول من نوعه لمحافظ يمني يناقش مشاكل مدينته عبر الشبكة العنكبوتية وفي شبكة كلنا تعز التي تعد اكثر شبكة ثورية للمدينة ..

 

 

وقد حددت ادارة كلنا تعز السبت موعداً للحوار الذي يستمر لمدة ساعتين من الساعة 8 مساء وحتى الساعة 10 مساء من نفس الليلة 21/4/2012 م

 

 

وسوف يدير اللقاء الصحفي محمد البذيجي مدير عام شبكة كلنا تعز والصحفي محمد سعيد الشرعبي عضو مجلس ادارة كلنا تعز والناشط المدني في الثورة الشبابية صالح الحقب عضو مجلس ادارة شبكة كلنا تعز ..

 

 

وقد دعت” كلنا تعز ” كل المهتمين والناشطين المشاركين على الموقع الاجتماعي فيس بوك الى المشاركة في الحوار وطرح كل ما يهم تعز على وجه الخصوص والوطن بشكل عام على مائدة المحافظ حتى نستطيع جميعاً انتشال اوضاع وطننا بما يتناسب مع تحقيق أهداف الثورة الشبابية الشعبية ..

 

 

الجدير بالذكر أن صفحة كلنا تعز هي اشهر صفحة تهتم بأخبار الثورة اليمنية بشكل عام وأخبار تعز بشكل خاص وتعمل على تغطية الأخبار من مجمل المحافظات اليمنية .

إغلاق
إغلاق