مواقف وأنشطة

حملة 11 فبرائر تقر الخروج بمسيرة صباح الاثنين القادم في العاصمة صنعاء للمطالبة بإسقاط الحكومة وإلغاء قرار رفع الدعم عن الوقود

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ

شكلت لجنة لإعداد تصور بالخطوات التصعيدية القادمة..

أقرت اللجنة التحضرية ل”حملة 11 فبرائر .. ثورة ضد الفساد” في اجتماعها الذي عقدته اليوم السبت في العاصمة صنعاء، الخروج صباح يوم الاثنين القادم بمسيرة حاشدة، للمطالبة بإسقاط حكومة الوفاق و إلغاء الجرعة السعرية على المشتقات النفطية.

و دعت الحملة كافة مكوناتها للاحتشاد عند الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين القادم في ساحة التغيير بصنعاء، للخروج بمسيرة تطالب بإسقاط حكومة الوفاق و إلغاء الجرعة السعرية على المشتقات النفطية.

كما دعت اللجنة التحضرية للحملة، فروعها في المحافظات للخروج بمسيرات مماثلة يوم الاثنين القادم في مختلف المحافظات.

كما أقر الاجتماع تكليف لجنة لإعداد تصور حول الخطوات التصعيدية التي ستقوم بها الحملة، خلال الأيام القادمة.

و كانت الحملة اعتبرت في بيان صدر عنها الخميس الماضي، قرار الحكومة برفع الدعم عن المشتقات النفطية، اعلان حرب على الشعب بمختلف تكويناته الاجتماعية.

و أكد البيان، أن ذلك القرار، الذي وصفته ب”غير المسئول وغير المحمود تبعاته” سيؤدي الى حالة من الفقر والفاقة والعوز لمختلف شرائح المجتمع..

و أعلنت الحملة في بيانها رفضها لقرار الحكومة برفع الدعم عن المشتقات النفطية، و استمرارها في سعيها لإسقاط الحكومة وقرارها واسقاط كل من يدافع عنها.

و أكدت على سعيها في محاسبة جميع الوزراء على ما اقترفوه بحق الشعب ونهبهم للمال العام من خلال شراء الفلل الفاخرة والسيارات الفارهة ورحلات الاستجمام باهظة التكاليف وغيرها.

و طالبت الحملة بضرورة سرعة تشكيل حكومة كفاءات وطنية تكون من أول مهامها:

1 – الغاء قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية.

2 – الغاء الازدواج الوظيفي في المؤسستين المدنية والعسكرية.

3 – تسريح الوية الحماية المتفرغة لحماية علي صالح واسرته وعلي محسن و أولاد الاحمر والتي قوامها بالآلاف.

4 – استعادة أموال الشعب المنهوبة.

و دعت الحملة الشعب بكل مكوناته الى الاصطفاف من اجل حقه في الحياة الكريمة ونزوله الواعي الى كل الميادين والساحات لرفض ما اقدمت عليه حكومة المحاصصة واسقاطها.

زر الذهاب إلى الأعلى