العرض في الرئيسةفضاء حر

من هي دول الخليج التي صنفت حزب الله المقاوم لإسرائيل منظمة ارهابية (فقط منذ 2011)

يمنات

جلال حنداد

منذ عام 2011 فقط..

– قطر تسببت بأموالها بقتل اعدادا مهولة من مواطني الدول العربية يزيدون بأكثر من ثلاثة اضعاف عن سكان قطر.

– السعودية وبشكل علني ومفضوح تقدم الدعم بالمال والسلاح والمقاتلين لداعش لقتل الشعبين السوري والعراقي .. تشن اليوم حرب همجية بربرية خارج أي صيغة قانونية أو منطقية على اليمن دولة و شعب و تاريخ. .. هذا ناهيكم عن دورها الارهابي في ليبيا … ووووالخ

– الامارات .. ههه الجهاز الهضمي لأكبر عمليات غسيل أموال بالعالم. و لها السباقة في استحداث وزارة للسعادة/ تورط سعادة امرائها و قيادتها السياسية في الحرب العدوانية على اليمن و استأجرت بأموالها قتلة بلاك ووتر لقتل الشعب اليمني. و لا زالت مستعدة لإرسال قواتها لمقابلة الجيش السوري فوق اراضيه. و هلم جرا..

– مملكة البحرين .. استقدم اميرها المبجل دبابات و مجنزرات السعودية لقتل و سحل وقمع 70% من سكان مملكته. تعامل نفسها دولة تشارك قواتها الجوية في قتل الشعب اليمني. مضحكة هذه البحرين. سع حمار الربع و الثمن.

– الكويت وسلطنة عمان .. تلعب دورا في تقديم دعما لوجستيا للدول اعلاه في كل جبهات تدخلاتها .. مع أن هاتين الدولتين تقفا في السياق السياسي و الدبلوماسي موقفا هو اقرب الى الحياد الموضوعي.

و مع كل ذلك يجتمع امراء وسلاطين هذه الممالك ليعلنوا إن حزب الله اللبناني منظمة ارهابية. إنها مهزلة و حقارة لا مثيل لها.

ﻻ ادافع عن حزب الله .. ليكن ارهابي. حتى … لكن هذه البغال التي تمول كل الجماعات الارهابية، ليس هم من يصنفوا حزب الله كذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى