إجتماعية

القبض على إمام مسجد قام بابتزاز سيدات جنسيا

يمنات – متابعات

تمكنت قوة أمنية من قسم شرطة كفر البطيخ بدمياط، من ضبط إمام مسجد في إدارة أوقاف دمياط، 4 أيام، بتهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة وإبتزاز السيدات جنسيا.    بدات الواقعة، عندما تلقت مباحث قسم شرطة كفر البطيخ بدمياط، بلاغ من سيدة تدعى ا. ص، تتهم فيه دجالا يدعة م. ن، بالتحايل عليها وطلب إقامة علاقة جنسية معها لعلاجها من مس شيطاني أصابها بحسب ما قال لها، حيث إن السيدة قد توجهت له تشتكي وجود خلافات مستمرة بينها وبين زوجها، ما تسبب في حدوث نزيف دموي لها، جعلها تشك في وجود عمل شيطاني أو ان احد دبر لها شيئا بالإتفاق مع الجان، وهو ما دعاها للذهاب إلى ذلك الدجال لعلاجها روحانيا. 

قام الدجال في البداية بإعطائها بعض الأعشاب لتتناولها بالإضافة إلى ماء الورد، ولكنها لم تتعافى فعاودت الذهاب إليه مرة أخرى، فطلب منها مبلغ 5000 جنيه، لعمل جلسة علاج روحاني، وتحصل على المبلغ وتم عمل الجلسة دون فائدة، فذهبت إليه للمرة الثالثة وهنا طلب منها معاشرتها جنسيا لعلاجها من المس الموجود في جسدها. 

أخطرت مباحث قسم شرطة مركز البطيخ، وتم إعداد كمين شرطي للدجال وتم القبض على الدجال قبيل الإعتداء على السيدة وبحوزته 11 كارنيه مختلفين منهم ما يثبت عمله في إدارة أوقاف دمياط، وإنه مقيم بمدينة فارسكور، وغنها ليست الواقعة الأولى التي يقوم بمعاشرة نساء فيها مقابلة علاجهم روحانيا. 

تم إحتجاز المتهم وإحراز المضبوطات التي بحوزته، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة للتحقيق معه. جورنال مصر  .

زر الذهاب إلى الأعلى