العرض في الرئيسةفضاء حر

قصف صادق وحرب كاذبة

يمنات

وميض شاكر

التحالف العربي بقيادة السعودية لم يدخر أي موقع تاريخي في اليمن إلا وقصفه، طول الطريق من صنعاء إلى عدن كانت قصوره وقلاعه مسواة بالأرض. وفي فجر اليوم وللمرة الثالثة قصف مدينة صنعاء القديمة وقتل عددا من سكانها الأبرياء من النساء والأطفال.

هذا التحالف العربي بقيادة السعودية، ليس عربيا أولا، ولا يملك قيادة، إذ لا بصيرة أو أخلاق لديه ولا حتى مهنية فجل ضرباته أخطاء. هذا التحالف أتى ليدمر إرث اليمن التاريخي من شماله إلى جنوبه من دون استثناء وما يعجزون عند تدميره مباشرة يكمل تدميره فصائلهم السلفية التي يدعمونها كما فعلوا في تعز، أو تكمله القاعدة التي تتمدد بفضل حربهم في اليمن وتحطم أهم المعالم كما فعلوا بالمكلا.

هم يريدون أن يمحوا خارطة اليمن التاريخية وشكلهم هكذا كلمة “اليمن” توجعهم، لكن هذه الكلمة لا توجعنا للأسف ولا نكترث لها أصلا، وحقيقة اللي ما توجعه بلاده تقصفها له السعودية.

و الآن بعد قراءة هذا المنشور، اصحابنا الحوثة سيرددون الصرخة والزوامل، والمؤتمريين عيدوا كلمتين وطنيتين سامجات في مديح الحرب! أقولكم اهجعوا هذا المنشور مشهو لكم، مشهو للي ماتوجعوش اليمن، ولكن للذين يستطيعون صنع السلام ويستطيعون الحفاظ على أمن واستقرار وتاريخ هذا البلد، للذين يستطيعون بناءه مش للذين حكموا وتحالفوا عقود ولم يبنوا حتى ديمة ولم يبنوا سوى الخراب والاخطاء الصحية والاملائية.

من حائط الكاتبة على الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى