أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

ابن دغر يتحدث عن صرف مرتبات موظفي أمانة العاصمة صنعاء

يمنات – صنعاء – خاص

قال رئيس حكومة هادي ان حكومته تتابع عملية صرف مرتبات موظفي أمانة العاصمة صنعاء و المحافظات عقب توقيعها عقد مع شركة الكريمي لصرف مرتبات القطاع المدني و التربويين.

و أشار في تغريدة على حسابه في تويتر، أن حكومته تمكنت من ارسال مرتبات موظفي امانة العاصمة صنعاء بالتعاون مع شركة الكريمي للصرافة.

احمد بن دغر الرواتب

و نشر ناشطون مقربون من حكومة هادي صورة شيكان لا يظهر تاريخ استحقاقهما، باسم مصرف الكريمي، غير أن قيمة الشيكان لا تغطي رواتب موظفي أمانة العاصمة صنعاء.

و أثار العقد الذي وقعته وزارة المالية في حكومة هادي مع مصرف الكريمي، حالة غضب في أوساط موظفي محافظة إب التي استثنيت من تحويل رواتب موظفيها، دون أن تكشف حكومة هادي أسباب استثناء هذه المحافظة.

و فيما قالت حكومة هادي انها ستصرف رواتب موظفي المحافظات الواقعة تحت سيطرة من تسميهم بـ”الانقلابيين” عبر الكريمي إلا أن العقد الموقع مع مصرف الكريمي لتحويل الرواتب إلى الموظفين، لم يذكر محافظتي إب و الجوف.

و فيما يبرر البعض استثناء الجوف بأن المحافظ المعين من حكومة هادي شكل لجنة لصرف المرتبات في المحافظة، و سيتم الصرف لها عن طريق مأرب، إلا ان استثناء محافظة إب لا يزال غامضا.

للمزيد

حكومة هادي تقول انها ستصرف مرتبات موظفي القطاع المدني في المحافظات التي لا تسيطر عليها عبر مصرف الكريمي وتنشر شيكان بدون تاريخ قيمتهما لا تتجاوز رواتب تربويي أمانة العاصمة

حكومة هادي تستثني موظفي محافظة إب من عقد ابرمته مع شركة صرافة لصرف رواتب موظفي المحافظات التي لا تسيطر عليها

للاشتراك في قناة يمنات على التليجرام انقر هنا

الوسوم
إغلاق
إغلاق