أدب وفن

زوج مريم حسين يعلن انفصالهما رسميًا

يمنات – متابعات

اعلن عارض الأزياء فيصل الفيصل، زوج الفنان المغربية مريم حسين، عن انفصالهما الرسمي، على حسابه على “انستجرام”.

حيث كتب: “موضوعنا منتهي وبشكل كامل وتم الاتفاق على الانفصال وسيتم إنهاء كافة الأمور بالطلاق شرعياً ورسمياً واتمنى من الجميع أن يذكرنا بالخير وأتمنى لكي يا مريم حياة سعيدة كانت فترة راحت بخيرها وشرها وإن شالله خيره لها ولي”.

ووجه رسالة لمريم: “وأتمنى بلاش شغل الدقدقه الي من تحت لتحت ومحاولة اشعال الفتن وتشويه السمعه ووضع صور لمدة ٥ دقائق ومسحها لنشرها بطريقه فنيه يامريم.. للعلم ووجودي في أمريكا حاليًا لامور تخص موضوع مشاركتي في بطولة وليس له خص بمريم وسيتم تزويدكم بتفاصيل عند انهاء كامل الاجراءات بسبب وجودكم من بداية العلاقه”.

وطالب بعدم تدخل أي أحد بينهما، بقوله: “وأتمنى من الجميع عدم التدخل في الاصلاح أو التفريق القرار مبني من زمان ومنتهي.. ولا انكر في اعطائي شهره وسمعه زباله الله يكرم الجميع انا في غنى عنها ولكن قدر الله ماشاء فعل ولكل انسان طاقه.. أتمنى لكي التوفيق”.

وتابع: “وارجع اعتذر من الجميع لما بدر مني من مواقف أو أي شي مايمثل أهلي أو وطني ولا يمثلني أنا ولكن استغفرالله الشخص يوصل لمرحله الانفجار واعتذر.. ونا اشهد اني غلطت في حق نفسي واهلي وسمعتهم.. أنا فعلاً شخص غير عن الشخص الي عرفتوه عن طريق السوشيال ميديا والمجال ال…. ولكن مايهمني مو نظرتك لي بل نظرت ربي فيا والله العالم بالحال والحمدلله على كل حال.. قالى تعالى (امساك بمعروف أو تسريح باحسان ) صدق الله العظيم”.

يذكر أن زوج مريم حسين، قد كشف من قبل أن سبب ارتباطه بمريم حسين يعود لحملها قبل الزواج رغم إرادته الأمر الذي اثار حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى