أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

فصيل في المقاومة الجنوبية مقرب من هادي يتهم الامارات بالضلوع في المواجهات المسلحة التي شهدتها عدن ويهدد بالتعامل بحزم مع كل المخالفين

يمنات – صنعاء

كشف بيان صادر عن فصيل في المقاومة الجنوبية عن ضلوع الامارات في المواجهات المسلحة التي شهدتها مدينة عدن، فجر الأحد 12 فبرائر/شباط 2017.

و أكد ائتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية وقفه المطلق مع قرارات هادي. مشددا على أنه سيتم التصدي لأي تمرد من المقاومة و أفراد المؤسسة العسكرية و الأمنية.

و طالب البيان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، بمحاسبة ضباط إماراتيين يقومون بخدمة جهات تسعى إلى زعزعة الأمن و الاستقرار و تقويض سلطة الشرعية و على رأسهم رئيس الجمهورية.

و حذر البيان من تلك الأعمال التي قال انها تنتج صدام مع من يعمل خارج مؤسسات الدولة، و التي لا تخدم سواء أعداء الوطن و اذنابهم.

و طالب البيان، هادي بمحاسبة و محاكمة العسكريين الذين يسعون إلى زعزعة الأمن و الاستقرار و العمل خارج مؤسسات الدولة.

و هدد الائتلاف الذي يقوده أديب العيسي، المقرب من هادي، إنه في حال لم تحسم هذه الأمور خلال الساعات القادمة، بدعوة أنصاره و حلفائه و قواعده الشعبية للخروج ليتعامل مع كل المخالفين بحزم.

كما طالب البيان هادي بإعادة الملاحة الدولية لمطار عدن تحت إشراف من قام بتخويلهم لتأمينه من أجل عودة نشاطه و تغيير و محاسبة كل من قصر في عمله و واجبه كائنا من كان و من أي طرف أو جهة كانت. منوها إلى أن المصلحة العامة فوق كل المصالح و الانتماءات و التوجهات.

نص البيان

بيان هام صادر عن ائتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية

إننا في ائتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية نؤكد وقوفنا المطلق مع قرارات الرئيس عبدربه منصور هادي

ونؤكد على أن أي تمرد سيتم التصدي له من قبل أبطال المقاومة وأفراد المؤسسة العسكرية والأمنية في البلاد .

ونطالب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمحاسبة الضباط الإماراتيين الذين يخدمون جهات تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار وتقويض سلطة الشرعية وعلى رأسهم رئيس الجمهورية حفظه الله ورعاه .

ونحذر من هذه الأعمال التي تنتج صدام مع من يعمل خارج مؤسسات الدولة، والتي لا تخدم سواء أعداء الوطن واذنابهم .

ويحيي الائتلاف كل الأبطال الشرفاء الذين يفضلون المصلحة الوطنية العليا على المصالح الشخصية الضيقة، فالوطن فوق الأشخاص وفوق كل اعتبار .

ويطالب الائتلاف الرئيس عبدربه منصور هادي بمحاسبة ومحاكمة العسكريين الذين يسعون إلى زعزعة الأمن والاستقرار والعمل خارج مؤسسات الدولة .

ويؤكد الائتلاف إن لم تحسم هذه الأمور خلال الساعات القادمة أنه سيدعو أنصاره وحلفائه وقواعده الشعبية للخروج وسيتعامل مع كل المخالفين بحزم، الذين خانوا الوطن، ولله الأمر من قبل ومن بعد .

ونطالب الرئيس هادي حفظه الله بإعادة الملاحة الدولية لمطار عدن تحت إشراف من قام بتخويلهم لتأمينه من أجل عودة نشاطه وتغيير ومحاسبة كل من قصر في عمله وواجبه كائنا من كان ومن أي طرف أو جهة كانت، فالمصلحة العامة فوق كل المصالح والانتماءات والتوجهات، ومصلحة الوطن فوق الجميع .

والله الموفق ..

صادر عن:

ائتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية

العاصمة عدن – الأحد 12 فبراير 2017م

للاشتراك في قناة يمنات على التليجرام انقر هنا

الوسوم
إغلاق
إغلاق