أهلاً بكم في الموقع الإخباري الأول في اليمن ، موقع يمنات _ yemenat.net

العرض في الرئيسةحوادث

طعن طبيبة في صنعاء بعد عجزها عن دفع الإيجار

يمنات 

تعرضت طبيبة في العاصمة صنعاء أمس للطعن بالسلاح الأبيض ( الجنبية ) من قبل وكيل أحد العمائر بسبب تأخرها عن دفع الإيجار بسبب انقطاع الرواتب عن الموظفين اليمنيين منذ أكثر من ستة أشهر .

وقال الصحفي ” فاروق الكمالي ” أن الطبيبة ” إكرام ” تعمل طبيبة نساء وولادة في أحد المستشفيات الحكومية بصنعاء تعرضت للطعن عدة مرات من قبل وكيل عمارة ” الحاشدي ” بشارع القاهرة – شمال العاصمة.

وأكد الصحفي ” الكمالي ” أن الطبيبة إكرام تعرضت للطعن من قبل وكيل العمارة بسبب عجزها عن دفع الإيجار بسبب وقف المرتبات عن موظفي الحكومة .

وأضاف الصحفي ” الكمالي ” عن شهود عيان قولهم ” زادت مضايقات المؤجر لها وصباح امس حصل صياح في حوش العمارة بين الطبيبة والمؤجر ، قال سكان في العمارة ان الطبيبة شتمته ، فاخرج جنبيته ووجه لها عدة طعنات في صدرها .

وأضاف الشهود ” إن الدم ملأ الحوش وجوار العمارة والطبيبة تستغيث ان يسعفوها ، واسعفت الى مستشفى القاهرة .

وأشار الصحفي ” الكمالي ” تواصل معي احد جيران الطبيبة ، وقال ان المشكلة حدثت بسبب جشع ابن الحاشدي والذي يقوم بفرض رسوم مياه مرتفعة على السكان رغم ان الماء من بئر تحت العمارة مضيفاً بأن الدكتورة طلعت عليها الوحدات قليلة وبسبب جشع المؤجر فرض عليها رسوم مجاري ، والدكتورة نزلت تصايح في حوش العمارة وحصلت الحادثة”

وقال ” الكمالي ” اليوم الجمعة ” اتصل بي طبيب من مستشفى القاهرة واكد لي ان الطبيبة اكرام التي تعرضت للطعن من وكيل عمارة الحاشدي بسبب الإيجار ، تجاوزت مرحلة الخطر وهي الان بخير”.

المصدر: صنعاء نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى