أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

لحج .. مسئول أمني يقدم استقالته من منصبه

يمنات – صنعاء

قدم مسئول أمني في محافظة لحج، جنوب البلاد، استقالته من منصبه، مرجعا ذلك لعدم توفر الامكانيات المادية و البشرية لأداء عمله.

و نقل “عدن الغد” عن العقيد جلال محمد سالم العيسائي، مدير شرطة مديرية ردفان، أنه قدم استقالته بسبب عدم توفر أبسط الإمكانيات المادية و البشرية التي تمكنه من أداء واجبه بالحد الادنى.

و أشار العيسائي إلى أنه تحمل الكثير من الجهود العملية منذ أن كلف كقائد لشرطة ردفان، منوها إلى أنه قبل المنصب حرصاً منه لخدمة المواطنين و كجزء من واجبه الوطني.

و أضاف: لا نريد أن نتحمل أكثر و عملنا يحتم علينا البت في قضايا و حسمها و لكن لا تتوفر لدينا المقومات لذلك.

و أكد العيسائي على أنه ليس من الواجب أن تكون مسئولاً و لا تقدم مناطات تلك المسئولية الملقاة على عاتقك و التي يطلبها المواطن.

و تشهد مدينة الحبلين التي تعد مركز لمديرية ردفان انفلات أمني، حيث يقوم مسلحون بنصب نقاط تفتيش في المدينة و مداخلها.

كما تنتشر نقاط المسلحين على امتداد الطريق الذي يمر بمدينة الحبيلين و يربط بين العاصمة صنعاء و مدينة عدن، و تمارس الجباية على الشاحنات التي تمر عبر الطريق، ما أدى إلى احجام التجار على نقل بضائعهم عبر ميناء عدن، بفعل الابتزاز الذي يمار سعلى شاحنات نقل البضائع، و تعرض بعض السائقين لاطلاق النار و اطلاق النار على الشاحنات من قبل القائمين على النقاط، و يصل الأمر في بعض الأحيان إلى اشتعال النيران فيها، ما يلحق بالتجار خسائر كبيرة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

الوسوم
إغلاق
إغلاق