أدب وفنالعرض في الرئيسة

الطب الشرعي يبرئ سعد لمجرد من اغتصاب فتاة فرنسية

يمنات – وكالات

برأ الطب الشرعي الفرنسي المطرب المغربي سعد لمجرد من تهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول، بعدما أثبت عدم وجود أي أثر لحمضه النووي علي جسد الفتاة، مما ينفي ادعاءاتها بأنه أقام علاقة جنسية معها رغماً عنها.

وأكدت وسائل إعلام مغربية أن لمجرد اعترف أخيراً باصطحابه للفتاة إلي غرفته الخاصة بأحد الفنادق في باريس، ولكنه نفى اعتداءه عليها بالضرب أو إقامة علاقة جنسية معها، وطالب بتفريغ كاميرات الفندق التي ستثبت أن الفتاة خرجت من غرفته سالمة دون أن يبدو عليها أي آثار للضرب، بحسب قوله.

وأوضحت وسائل الإعلام أن لمجرد انفعل علي الفتاة في المحكمة عندما أكدت اعتداءه عليها بالضرب قائلاً: “أنت كاذبة”، كما احتد عليها عندما شددت أنها فكرت في إقامة علاقة معها، ولكنها تراجعت عن تفكيرها بعد اعتدائه عليها”.

ومن جانبه أعرب بشير عبده، والد سعد لمجرد، عن سعادته بتقرير الطب الشرعي، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إلى جميع محبي سعد لمجرد: ألف شكر للمعجبين على التضامن الصادق والرسائل الحاملة للدعم المعنوي، وأعتذر عن عدم تمكني من إجابتكم سواء على فيس بوك أو الواتس آب نظراً لكثرة الرسائل، سأجيب الآن على السؤال المطروح بكثرة: متى سيصدر الحكم أو هل صدر؟ لم يصدر بعد ونرجو من الله أن يكون إيجابياً بإذن الله، شكراً على رسائلكم”.

وأضاف:” نتمنى من الجميع دعم ابن المغرب سعد المجرد للفوز بجائزة الموركس دور لهذا العام، الذي أشارت له مرة أخرى قناة الحرة للتذكير به، وشكراً للمعجبين الذين حضروا لتشجيع سعد رغم هذه الظروف التي تعد سحابة عابرة”.

يذكر أن الشرطة الفرنسية القت القبض علي سعد لمجرد في أكتوبر 2016، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية تدعي “لورا بريول”

الوسوم
إغلاق
إغلاق