أدب وفن

براد بيت يخضع للعلاج النفسيّ بعد انفصاله عن أنجلينا جولي

يمنات

ذكرت وسائل إعلام أمريكيّة، أنّ النجم العالميّ براد بيت Brad Pitt تطرّق إلى تفاصيل حياته الخاصة في مقابلته الأخيرة مع مجلة GQ.

واعترف الممثل البالغ من العمر 53 عامًا، بأنّه كان يفرط في تناول المشروبات الكحوليّة، ويدخّن الماريغوانا، إلّا أنّه تخطّى ذلك، وأقلع عن تناول الكحوليّات، ويخضع لعلاج نفسيّ بعد انفصاله عن النجمة العالميّة أنجلينا جوليAngelina Jolie.

وأكد براد أنّه ملتزم مع زوجته السابقة، بحلّ المشاكل بينهما وديًّا وفي سريّة، وقال: “بدأت العلاج النفسيّ للتو. وهذا يعجبني للغاية. لقد قصدت معالجين اثنين، حتى وصلت إلى الشخص المناسب”.

وأشار الممثل إلى أنّ الطلاق من جولي كان محرّكًا كبيرًا للتغيير، حيث قال: “لا يمكنني أن أتذكر يومًا واحدًا منذ تركت الجامعة، لم أحتسِ فيه المشروب أو أدخّن الماريغوانا، أو أيّ شيء من هذا القبيل.. أنا سعيد للغاية لأنّني انتهيت من كلّ ذلك”.

وتابع : ” الأمور لم تكن على ما يرام العام الماضي، فكنت أشرب الكثير من الكحول، وأفضّل النبيذ، إلّا أنّني الآن أشرب عوضًا عن ذلك عصير التوت البري والمياه الغازيّة”.

يشار الى أنّ براد بيت، استقبل أطفاله الستّة في منزله بـ”لوس أنجلوس” الأربعاء الماضي، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع معه، وقال مصدر مقرب، إنّه استدعى طاهيًا محترفًا ليلبّي طلبات الأطفال المختلفة.

المصدر: سيدتي نت 

الوسوم
إغلاق
إغلاق