غير مصنف

“6” أشياء تلاحظها المرأة في الرجل عند اللقاء الأول

يمنات

تتمتع النساء بدقة ملاحظة عالية، خاصةً في اللقاء الأول مع الرجل، فهي تولي الاهتمام بالكثير من التفاصيل التي قد لا ينتبه لها الرجال على الرغم من اهتمامهم بأسلوبهم ومظهرهم الخارجي بشكل جيد.

و هذه أهم ستة أشياء تلاحظها المرأة في اللقاء الأول مع الرجل..

1 – التحية

يجب أن يكون الرجل واثقاً من نفسه أثناء إلقاء التحية على المرأة، والتي يجب أن تكون تحية ودية. ومن المهم أيضاً أن يرفق التحية بابتسامة دافئة وغير مبالغ بها.

2- الحذاء

يفضل أن يقوم الرجل بالابتعاد عن الأحذية اللامعة والملفتة للنظر إلى جانب الابتعاد عن الأحذية الرياضية والرثة أيضاً، ويوصي خبراء الأزياء بارتداء أحذية تتطابق مع ثياب لطيفة تترك أنطباعاً جيداً عن ذوق الرجل في الأزياء.

3 – الساعدين

يوجد العديد من النواحي الظاهرية التي تلاحظها المرأة كالعينين والملابس والشعر بالإضافة إلى ساعدي الرجل، فهي تفضل السواعد المفتولة والمتناسقة.

4 – الآداب العامة

تلاحظ المرأة أدق التفاصيل التي يقوم بها الرجل أمامها والتي لا تقتصر على فتح الباب أو سحب المقعد لها في المطعم، بل أيضاً هي تهتم بلغة العيون والتواصل الذي يقوم به الرجل معها أثناء الحديث، كما أنها تلاحظ معاملة الرجل للنادل في المطعم، وتفضل أن يبقى الهاتف في جيب الرجل أثناء اللقاء.

5 – الساعة

تعتبر المرأة أن نوع الساعة التي يرتديها الرجل تعكس أسلوبه، ولكنها لا تتوقع منك ارتداء الساعات الفاخرة ولكن ليس الساعات الرخيصة جداً بكل تأكيد.

6 – الأسنان

تعتبر الأسنان من أهم العلامات التي تدل المرأة على العناية الشخصية للرجل بنفسه، لذلك يجب أن يعتني الرجل بأسنانه ويحافظ عليها بيضاء ونظيفة لكي تزين ابتسامته الدافئة.

المصدر: الرجل

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى