إجتماعيةالعرض في الرئيسة

حظك مع الابراج الاربعاء 14 يونيو/حزيران2017

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الاربعاء 14 يونيو/حزيران2017.

برج الحمل

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الأربعاء، تجنّب الهرولة وراء هموم العمل والنشاطات الاجتماعية، التقط أنفاسك واسترخِ لتعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد حيويّته، حافِظ على النظام أثناء أدائك لمهنتك.

مهنيًا: أصدقاء وزملاء العمل الذين تعرفهم قد يحاولون مساعدتك لكى تحصل على نتائج جيدة فى عملك، فاستغل ذلك لأنك كنت تبحث عن تلك الفرصة طويلًا.

عاطفيًا: تواجه بعض الاضطرابات فى حياتك العاطفية مع شريك حياتك، فحاول أن تعطى له فرصة ثانية.

صحيًا: لا تتأخر فى النوم، فجسمك يحتاج إلى الراحة والنوم بانتظام حتى لا تحدث لك مضاعفات نتيجة الإرهاق المستمر خلال الفترة السابقة.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية ” القوس- الأسد- الحمل”، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

برج الثور

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الأربعاء، تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة، انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك.

مهنيًا: انتبه جيدًا لما يدور حولك، وحاول أن تكون أكر حكمة عند تلقى الصدمات، فلن يكون هناك مجال للخطأ فى الفترة الحالية.

عاطفيًا: اختر حبيبك بعناية، فأنت تبحث عن تقدير المشاعر قبل أى شىء، وعليك أن تستفيد من أخطائك السابقة حتى لا تندم لاحقًا.

صحيًا: لا تتخلى عن ممارسة الرياضة والنظام الغذائى الذى اعتدت على الالتزام بهما، حتى لا تعانى من زيادة الوزن مجددًا.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية ” الجدي- العذراء- الثور”، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.

برج الجوزاء

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الأربعاء، تقلب الصفحة على علاقات صداقة لم تعد تؤمن بجديتها.

مهنيًا: أنت شخص محظوظ على الصعيد العملى بشكل عام، ولكن قد تجد بعض العقبات تقف أمامك فى هذه الفترة، فعليك ألا تتوقف وتستكمل مسيرتك كما كنت.

عاطفيًا: أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض.

صحيًا: حالتك الصحية على ما يرام، ولكن كن حذرًا فعليك ممارسة بعض التمارين، والالتزام بنظام غذائى صحى، فصحتك تحتاج منك بعض الاهتمام.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية ” الميزان – الدلو- الجوزاء” يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.

برج السرطان

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الأربعاء، تشعر بالإرهاق، وربما تواجه مصاعب وشيكة الحدوث، تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر.

مهنيًا: يخف الوهج السابق كما الاحتمالات والتسهيلات، ويتركز الاهتمام على قضايا مهنية طارئة قد تسبب لك الأرق.

عاطفيًا: ابتعادك عن الشريك أكثر من المعتاد يولد الشك لديه، فحاول تمضية أطول وقت ممكن إلى جانبه.

صحيًا: قد يطرأ ما لم يكن في الحسبان، فيسبب لك الاضطراب والقلق، ما ينعكس سلبًا على محيطك ووضعك الصحي.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية ” السرطان- الحوت – العقرب”، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.

برج الأسد

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الأربعاء، تقابلك التحديات بصورة متكررة، مسببة لك الكثير من الضغوط، ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلًا من تحمل مسئولية كل شيء.

مهنيًا: بعض منافسيك فى العمل يحاولون إفساد علاقتك بمديرينك ويدبرون لك المؤامرات للتأثير على أدائك، لكن عليك أن تكن واثقاً فى نفسك وتعلم فنون الرد فى الوقت المناسب.

عاطفيًا: علاقتك بشريك حياتك تتحسن اليوم وتكتشف فيه بعض الصفات التى كنت تبحث عنها.

صحيًا: تعانى من مشكلات بالجهاز الهضمى وتتناول الكثير من الأطعمة السريعة التى لا تعرف مصدرها فتسبب لك آلام مستمرة فى المعدة وتظهر عليك اليوم.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية ” الحمل- الأسد – القوس” يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

برج العذراء

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الأربعاء، تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض أو إرهاق، وقد تتراكم عليك الاتهامات من الحبيب ولا تعرف كيف تُدافع عن نفسك.

مهنيًا: تواجه مشاكل عديدة فى عملك ويمكن أن تؤدى إلى تركك العمل، ولكن عليك أن تتمسك بمكانك ومهنتك.

عاطفيًا: قد يلجأ إليك بعض الأصدقاء المحببين إلى قلبك لكى تفصل بينهما فى أمر ما، فقط كن حياديا وعادلا.

صحيًا: ركّز جهودك في هذه المرحلة على كيفية التخلص من السمنة الزائدة وكثف ممارسة السباحة.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية “الجدي والثور والعذراء” من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

برج الميزان

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الأربعاء، الأعمال تزداد عليك وقد تعمد إلى تأجيل بعضها، ويلعب القلق دورًا سلبيًا فيما تقدم عليه إذ إنه يُجانب أحيانًا الوسواس.

مهنيًا: أنت غير قادر على إنشاء خطط وطرق جديدة، فعليك أن تستمر فى خططك الموضوعة مسبقا مهما قابلت من تحديات.

عاطفيًا: سوف تنعم اليوم بطفرة فى مشاعرك أو فى أقوالك تقربك أكثر من شريك حياتك، وسوف تُكافأ على هذه المشاعر.

صحيًا: تدرك مدى أهمية اتباع نظام غذائى سليم وتقرر أن تبدأ خطواتك الأولى نحو تحسين صحتك وصحة عائلتك.

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية “الجوزاء- الميزان – الدلو”، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.

برج العقرب

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم الأربعاء، أوضاعك المهنية في ركود بعض الشيء ولكن يمكنك تخطي هذه الحالة والاندفاع مجددًا إلى ميدان العمل والكفاح والانطلاق في معركة الحياة.

مهنيًا: لديك اليوم فرصة كبيرة لتحظى بإعجاب مديرك فى العمل فمنافسك قد ذهب فى إجازة لفترة طويلة.

عاطفيًا: علاقتك العاطفية تمر ببعض الأزمات اليوم مع الشريك فقد حاولتما التفاهم كثيرًا الفترة الماضية، ولكن لم تتمكنا من إيجاد حلول مرضية لكل منكما.

صحيًا: قد تتحسن حالتك الصحية كثيراً الفترة المقبلة.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية ” السرطان – العقرب – الحوت”، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

برج القوس

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الأربعاء، تحاول عمل شيء جديد يعزز من وضعك المهني، وخاصة بمجال الشراكة.

مهنيًا: تسعى لمشاركة أحد أصدقائك فى مشروعه الجديد، قبل اتخاذ القرار فكر جيدا خاصة فى الأمور المادية والأرباح التى ستعود عليك من وراء هذا المشروع.

عاطفيًا: لا تطلب مشورة أصدقائك فى أمر يخص علاقتك بشريك حياتك، فهذه الأمور خاصة وعليك حلها مع حبيبك فقط.

صحيًا: جسدك معرض للإصابة بالحمى الموسمية فعليك اتخاذ الاحتياطات والأدوية الوقائية للحماية من ذلك، كذلك تناول الفواكه والخضروات العصائر الطبيعية لتعزيز مناعتك.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية “الحمل – الأسد – القوس”، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

برج الجدي

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الأربعاء، اتبع سلّم الأولويات للتخفيف من الضغوط مع اللجوء إلى الراحة والترفيه عن النفس كلما سنحت لك الفرصة.

مهنيًا: قدرتك التحليلية اليوم فى ذروتها ويمكنك الالتحاق بأى وظيفة تتطلب منك هذه المهارات.

عاطفيًا: تظهر اليوم بعض الخلافات مع شريك الحياة ولهذا فالوضع يزداد سوءًا معه، ولكن هذا الوضع مؤقت وعليك الاحتفاظ بهدوئك.

صحيًا: اتخذ حماية كافية ضد العدوى الفيروسية وغيرها من التهابات الجهاز التنفسى.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية ” الثور – العذراء- الجدي” ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

برج الدلو

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الأربعاء، الصعاب غالبًا ما تكون كحجر الصقل الذي يجعل الحجارة الكريمة تستعيد بريقها وقيمتها.

مهنيًا: ابتعد عن الأخطار وعن المواجهات والحوارات العقيمة، وكن متحفظًا ومتأنيًا أمام بعض الأمور المطلوب منك تنفيذها.

عاطفيًا: تكثر نشاطاتك العاطفية خلال هذا اليوم وتجرّب أمورًا جديدة على أمل أن تحقق من خلالها النجاح في العلاقة.

صحيًا: لا تناور ولا تتهرّب من مسئولياتك الرياضية، مهما حاولت فإن أفراد الأسرة لن يتركوك تحقق مبتغاك.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية “الجوزاء – الميزان – الدلو” يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

برج الحوت

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الأربعاء، تعيش أفضل فترات حياتك والسبب هو حالة الحب التي استولت على قلبك، لا ضرر في ذلك ولكن لا تهمش عقلك.

مهنيًا: لديك بعض الضغوط فى العمل، من المرجح أن يكلفك مديرك ببعض الأعمال الإضافية، حاول تقبل الأمر وسينقضى كل ذلك قريبا.

عاطفيًا: من المرجح أن تدخل فى علاقة عاطفية جديدة اليوم. حاول التريث قبل اتخاذ القرارات المهمة وابحث عن الحب كما يبحث عنك.

صحيًا: رياضة المشي مهمة جدًا، وتساعدك على التفكير أفضل وتبعد عنك الضغوط.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية ” السرطان – العقرب- الحوت” يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.

المصدر: النبأ

الوسوم
إغلاق
إغلاق