إجتماعيةالعرض في الرئيسة

حظك مع الابراج الاربعاء 28 يونيو/حزيران2017

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الاربعاء 28 يونيو/حزيران2017.

برج الحمل

على الصعيد المهنى

تمر بفترة من الاستقرار فى عملك، ومن المتوقع أن تقابلك بعض الضغوط اليوم نتيجة لتراكمات قديمة فى جدول أعمالك أهملتها فى الأيام الماضية، حاول أن تمرر اليوم بسلام، وتوقع تحسن الحال والهدوء فى أجواء العمل الفترة القادمة.

على الصعيد العاطفى

تحتاج لإعادة النظر فى حياتك العاطفية، فما تمر به من مشاكل يؤثر كثيراً على حالتك النفسية، توقف عن تأجيل الشجار مع شريك حياتك، لأنه قادم لا محالة فالأمور بينكما تحتاج لإعادة النظر.

برج الثور

على الصعيد المهنى

تحقق نجاحًا فى عملك بسبب ولائك الكبير له وشعورك الكبير بالانتماء إليه، كما أنك تحقق نجاحًا أيضًا بفضل استعدادك لأن تغامر وتخوض تجارب جديدة دون التقيد بالروتين والخيارات التقليدية.

على الصعيد العاطفى 

عاطفتك متأججة هذا اليوم وتتمنى لو تحصل على جلسة رومانسية مع شريك حياتك، ورغم ذلك لا تجد من الوقت ما يكفى لتحقيق ذلك وهو ما يصيبك بالإحباط.

على الصعيد الصحى 

حالتك الصحية بحاجة ماسة لانتباهك والتركيز معها، وحاول أن تركز أكثر فى طعامك والطريقة التى تختار بها نظامك الغذائى لأنك ترتكب الكثير من الجرائم بحق صحتك.

برج السرطان

على الصعيد المهنى 

تحصد هذه الأيام ثمار الجهود التى بذلتها الفترة الماضية فى عملك ليس فقط فى شكل مكاسب مالية وإنما فى شكل تقدير معنوى وتقدم وظيفى جيد فى مكان عملك فحاول اقتناص هذه الفرصة.

على الصعيد العاطفى 

يمكنك أن تطور اليوم علاقتك العاطفية وتنتقل بها إلى المستوى التالى، أو الارتباط الرسمى ولكن قبل التسرع يجب أن تفكر مليًا فى قرارك كى لا تتسبب فى إيذاء شريكك نفسيًا.

على الصعيد الصحى 

تحتاج إلى المزيد من الحركة والنشاط فى أسلوب حياتك كى لا يسيطر الخمول عليك خاصة مع أسلوب حياتك ونظامك الغذائى المليء بالأخطاء.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى 

عليك التركيز فى عملك أكثر من ذلك، لأن هناك البعض يلعب دور الشيطان لدى مديرك، بسبب تقصيرك فى بعض الأعمال.

على الصعيد العاطفى 

تكون قادرا على الحكم على الأشياء بشكل واضح ودون انفعال، حاول أن تكون سعيدا مع شريك حياتك.

على الصعيد الصحى
تتبع نظاما غذائيا ربما يضرك أكثر من أن يفيد، يجب أن تجرى التحاليل اللازمة وإذا لاحظت اضطرابا بعض المؤشرات عليك التوقف فى الحال.

برج الأسد

على الصعيد العاطفى 

لا تضيع الوقت ولا تفسد علاقتك العاطفية بمحاولة قراءة ما وراء السطور والبحث عن المعانى الخفية التى يقصدها شريك حياتك من تصرفاته، لأن هذا الخطأ يجعلك عاجزًا عن الاستمتاع بالحب والعلاقة العاطفية.

على الصعيد الصحى 

تحتاج بشدة إلى الحصول على الاسترخاء والهدوء من أجل تقلقل تأثير الضغوط اليومية والتوتر عليك، وحاول أن تقاوم عصبيتك التى تدمر صحتك النفسية والجسدية أيضًا.

برج العذراء

على الصعيد المهنى 

اليوم سيتم فتح فرصة مهنية غير متوقعة بالنسبة لك، ولكن يجب ألا تتردد فى استغلالها دفعة واحدة، فأى تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك المربحة، فقد تلتقى بشخص من ماضيك الذى سيجلب لك هذا العرض أو قد يتم تقديمه من قبل شخص غريب تمامًا، فهذا واحد من تلك الأوقات المهمة لاتخاذ القرار.

على الصعيد العاطفى 

من المحتمل أن تلتقى اليوم بشخص مثالى بالنسبة لك، فثق بحظك فمن المتوقع أن تقابل توأم روحك فاستمع إلى قلبك اليوم حتى لو عقلك حذرك من هذا الشخص، فكل شىء يسير فى الطريق الصحيح لمرة واحدة، فالأحداث رومانسية فى طريقها إليك فلا تفوت فرصة إقامة علاقة ذات معنى فى حياتك.

على الصعيد الصحي: 

اليوم قد تستشير شخصا ما قد يكون قرب لك أو غريب عنك تمامًا، للحصول على المشورة ذات الصلة بصحتك للحصول على صحة جيدة، ولذا سوف تستفيد بشكل ملحوظ إذا كنت ملتفت إلى هذه النصيحة، كما أن اليوم هو مثالى للاسترخاء والتخلص من التوتر المتراكم، ويجب أن تأخذ هذا الوقت لممارسة بعض التأملات التى تشتد الحاجة إليها لتحديث عقلك.

برج الميزان

على الصعيد العاطفى 

يؤكد علماء الفلك أن هذه الفترة عليك ان تأخذ خطوة للأمام من أجل إظهار مدى اهتمامك بالشريك، لا تتردد فى مساندته حتى تستعيد ثقته بك.

على الصعيد الصحى 

تناولك الفواكه والخضراوات والحليب والبروتينات الخالية من الدهون فى النظام الغذائى الخاص بك تجعلك دائمًا بحالة صحية جيدة بالإضافة إلى دعم فكرة الحفاظ على وزنك.

برج العقرب 

على الصعيد المهنى 

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى ربما ستواجه بعض المشاكل فى العمل، ولكن ستمر منه بمجرد تركزك فى العمل.

على الصعيد العاطفى 

أكد علماء الفلك أن من المهم أن تأخذ خطوات حاسمة للتحكم فى علاقتك العاطفية، فإذا رأيت أنها تحتاج إلى الانتهاء لابد أن تنهيها فورا .

على الصعيد الصحى 

علماء الفلك يؤكدون أن حالة المزاجية تحسنت بممارستك الرياضة، وخاصة ،نك تعرضت خلال الفترة الماضية لسلسة من الضغوط أفسدت حالتك المزاجية تمامًا

برج القوس 

على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى ربما يتم تكليفك بمهام كثيرة، عليك أن تنجزها فى هدوء وتأخذ وقتك الكافى فى إنجازها.

على الصعيد العاطفى 

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى ضرورى جدًا أن تأخذ حبيبك فى موعد رومانسى بمكان هادئ اليوم، لأنكم تحتاجوا إلى الحديث سويًا كثيرًا.

على الصعيد الصحى 

علماء الفلك يؤكدون أن حالتك الصحية ربما تصاب بحساسية شديدة بسبب برودة الجو، وأنت صدرك ليس حمل تقلب الجو عليك زيارة الطبيب فى أقرب وقت.

برج  الجدي 

على الصعيد المهنى 

مواليد برج الجدى الذين يعملون فى مجالات التدريس والصحافة والأدب سيحققون نجاحات كبيرة اليوم على الصعيد المهنى، وسيحظون بالتقدير المادى والمعنوى على إنجازاتهم هذه الأمر الذى ينعكس إيجابًا على أدائهم فى العمل.

على الصعيد العاطفى 

يجب أن تأخذ خطوة إلى الوراء وتعيد النظر فى علاقتك العاطفية بموضوعية واهتمام أكثر دون تشويش من الأحداث الأخيرة والخلافات التى أثرت على حياتك فى الآونة الأخيرة. هذه الخطوة إلى الوراء ستساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.

على الصعيد الصحى 

حالتك الصحية تبدو جيدة ولكن فى الواقع أنت تقتل نفسك ببطء بأسلوب حياتك الخاطئ والإفراط فى تناول الوجبات السريعة وجهازك الهضمى قد يبدأ الاحتجاج اليوم.

برج الدلو

على الصعيد المهنى 

الدخول فى شراكات مادية مع الزملاء لن يسفر إلا عن مشاكل مستمرة، فأنت لا تجيد إدارة الأمور المالية مع الآخرين حاول أن تنفصل عنهم.

على الصعيد العاطفى 

إن كنت ترغب فى تحقيق مجد جديد فأنت بحاجة إلى دعم أسرى كبير جدًا حتى لا تشعر بالفقد، خاصة إنك تمر بحالة نفسية سيئة.

على الصعيد الصحى

الصداع المستمر بسبب التفكير الدائم وعدم الحصول على ساعات كافية من النوم، فعليك تناول التمر والحليب الدافئ قبل الذهاب إلى النوم.

برج الحوت

على المستوى المهنى 

الاحتفاظ بهدوء أعصابك ضرورى اليوم، خاصة أن البعض سيحاول استفزازك من خلا سرد أخطائك السابقة التى ستكرر أحدها اليوم.

على المستوى العاطفى 

التطفل من الأشياء التى تزعجك كثيرًا لكن تعاملك الذكى مع هذا النوع من المضايقات يضع كثير من الأشخاص عند حاجز معين لا يمكنهم تخطيه.

على المستوى الصحى 

انتظر المزيد من المفاجآت، بعد خسارة وزنك بشكل كبير والتزامك بالنظام الغذائى الذى ألزمك به الطبيب.

المصدر: ايجي فور نيوز

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى