العرض في الرئيسةفضاء حر

“مجلس” المحاصصة الجديدة بين فاسدي صنعاء والرياض

يمنات

حسين البخيتي

اعلن مجلس النواب اليمن عن مبادرة لانهاء الحرب! يبدوا اننا من بدء العدوان والاعتداء على السعودية!

قسما انها مبادرة لمحاصصة جديدة بين الفاسدين، ليست كمحاصصة حكومة النفاق والفاسدين في صنعاء،  ولكنها من اجل محاصصة اوسع بين فاسدي صنعاء والرياض.

أولا:

كيف إنهاء الحرب يا مجلس وانتم إلى الان لم تعلنوا الحرب رسمياً على مملكة داعش الكبرى!! بين قوسين (الجارة الكبرى)..

كان اول اجتماع لكم بعد انعاشكم من قبل طرف مخاصصة الفساد الجديد، تحدث فيه رئيس المجلس بكل ود وحنان للمعتدي على اليمن وكأنهم بيراجمونا بصواريخ المحبة والغرام، وبدل ما يتكلم بقوة وثقة في وقت حرب باسم المجلس الذي هو واجهة اليمن، اقتلب لي حمامة سلام يريد الصلح! وكأنه ينتظر المواساة من الأعداء..

عندما تطالب بمراقبة كل الموانيء والمطارات في اليمن هذا معناه انك موافق على إقتراح ولد الشيخ لتسليم ميناء الحديدة، لكنكم مستحيين تعلنوها صراحة..

مبادرة الحديدة تم طرحها من قبل الأعداء وذلك لانهم لا يعترفوا بكم ولا بحقنا في الدفاع عن انفسنا ويعتبروننا قطاع طرق ومتمردين و و و…. و الموانئ والمطارات والنفط التي بيد المرتزقة يعتبرونها بيد الشرعية.

الا تتذكرون انهم عندما قالوا لنتفق على الـ400 مليار ريال ونسلمها لـ”هادي” بحجة استمرار دفع الرواتب! تم الاتفاق واستلموها مرتزقة السعودية ولم يسلموا اي راتب! ولم يذكروا حينها ميناء الحديدة! لأن هدفهم كان استلام تلك المبالغ .. حتى انهم لم يضعوا الاموال في البنك “المركزي” في عدن ونقلوها لقصر المعاشيق!

و عندما نقلوا البنك إلى عدن، قالوا انه بحجة عدم انهياره ومنع استغلاله من قبل انصار الله وايضا لتحصيل جميع الايرادات الى البنك! والجميع يعلم كيف تم قطع الرواتب بعدها، وبقيت ايرادات النفط والغاز تحصل كما كان سابقا لبنك العرادة في مأرب.

وختاما

كيف تصدقوا قصة الايرادات من الحديدة لدفع الرواتب!! الزلط (البياس) قدها 400 مليار جاهزة ومطبوعة سلمت لهم ومالها علاقة بالايرادات … قد دفع البنك المركزي في صنعاء ملايين الدولارات لطباعتها … يعني انها زلط موجودة تم طباعتها لدفع الرواتب فقط…

نسيت ثانياً:

أمانة انكم زقرتوا الشعب بكلة واحسن شيء عمله بعض النواب طيلة سنوات هذا المجلس هو انهم ماتوا واراحوا الشعب منهم، ولولا زاقر الارواح عزرائيل لكان كثير منهم مشارك في هذه المهزلة.

الله يزقر ارواحكم ايها الجيف المتحركة

و كامل احترامي للقاضي احمد سيف حاشد الذي كان وما يزال صخرة تكشف كل مؤامراتكم.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

الوسوم
إغلاق
إغلاق