أسرار ووثائقالعرض في الرئيسة

“وثائق” مشرف بمحافظة إب يطلق متهم أمرت النيابة بحبسه بناء على قرار قضائي بتهمة الاعتداء على املاك الغير

يمنات – خاص

حصل “يمنات على وثائق تكشف عن قيام مشرف أنصار الله بمديرية حبيش بمحافظة إب، وسط البلاد، باطلاق سراح متهم قضيته منظورة أمام القضاء.

و تفيد مذكرة موجهة من مدير أمن مديرية حبيش، مؤرخة بتاريخ 24 يوليو/تموز 2017، أن المدعو عبد الكريم حمود محمد العنسي، المطلوب لنيابة و محكمة حبيش، بقضية المواطن يحيى الحبيشي، تم الافراج عنه من قبل مشرف أنصار الله في المديرية، أبو محمد عامر، بمبرر أنه من المجاهدين.

و كانت نيابة مديرية حبيش الابتدائية، قد وجهت مدير أمن المديرية، بحبس عبد الكريم العنسي و اثنين أخرين، هما، عبد الكريم مطهر الشامي و اسامة عبد الملك الحيفي، بتهمة الاعتداء على ملك الغير.

و جاء في المذكرة أن قرار الحبس جاء تنفيذا لقرار محكمة حبيش في جلستها المنعقدة بتاريخ 18 ابريل/نيسان 2017، حسب ما تؤكده الوثيقة المرفقة.

و في مذكرة وجهها إلى وزير الداخلية في حكومة الانقاذ، طالب المدعي يحيى الحبيشي، بضبط الحيفي و العنسي، كونهما مطلوبين للقضاء.

و على المذكرة توجيه الوزير إلى مدير أمن محافظة إب الذي بدوره وجه مدير أمن مديرية حبيش، و يفيد الأخير بأن المتهم اطلق من قبل مشرف أنصار الله، كما تشير الوثيقة المنشورة أعلى التقرير.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

الوسوم
إغلاق
إغلاق