العرض في الرئيسةمواقف وأنشطة

مجلس النواب يؤكد متابعته لقضية الاعتداء و الانتهاكات التي تعرض لها النائب حاشد ومشاركين في وقفة احتجاجية بشأن المرتبات والقبض على المتهمين

يمنات – خاص

أكد رئيس مجلس النواب متابعة المجلس لقضية الاعتداء و الانتهاكات التي تعرض له النائب أحمد سيف حاشد، أثناء مشاركته في وقفة احتجاجية مطالبة بالمرتبات في ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء، في 25 مايو/آيار 2017.

و أشار الراعي في جلسة المجلس، الاثنين 24 يوليو/تموز 2017، أن لجنة الدفاع و الأمن التي احيلت لها شكوى النائب حاشد، ستتابع اجراءات القضية حتى نهايتها، بما في ذلك القبض على المتهين و تسليمهم للجهات القضائية ليتم محاكمتهم.

و كان النائب أحمد سيف حاشد رئيس حركة 20 مايو تعرض للاعتداء و عدد من المشاركين في الوقفة التي دعت لها الحركة، في حين اختطف نائب رئيس الحركة القاضي عبد الوهاب قطران من منزله فجر يوم 25 مايو/آيار 2017.

و قدم النائب حاشد شكوى بالانتهاكات التي تعرض لها، إلى مجلس النواب، تضمنت تفاصيل ما تعرض له و المشاركين في الوقفة الاحتجاجية.  

للمزيد

مجلس النواب يحيل شكوى النائب حاشد بشأن الاعتداء عليه ومشاركين في وقفة احتجاجية للطالبة بصرف المرتبات إلى لجنة الدفاع والأمن

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

الوسوم
إغلاق
إغلاق