أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

تعز .. عناصر المقاومة تنهب الحرم الجامعي القريب من القصر الجمهوري

يمنات – خاص

قالت مصادر محلية إن عناصر من فصيل الاصلاح في مقاومة تعز، قاموا بنهب عدد من محتويات كلية الطب، الواقعة في الحرم الجامعي المجاور للقصر الجمهوري، شرق مدينة تعز، جنوب غرب البلاد.

و أشارت المصادر أن عملية النهب استهدفت مخازن كلية الطب. منوهة إلى أن عملية النهب نفذتها عناصر من فصيل الاصلاح المسيطر على الكلية منذ نحو شهرين.

و لفتت المصادر إلى أن تلك العناصر قامت بنهب مواد كيماوية خاصة بمختبرات الكلية و مواد و أدوات تستخدم في التجارب التي يجريها الطلاب في الكلية، اضافة إلى مولد كهربائي خاص بالكلية، تصل قدرته إلى 50 كيلو وات.

و أكدت المصادر أن عناصر المقاومة قامت بتشليح الباصات الخاصة بالكلية و رئاسة الجامعة، و نهبت “2” وايتات و سيارة اسعاف خاصة بالجامعة.

و نوهت المصادر إلى أن مبنى رئاسة الجامعة المجاور لكلية الطب، تعرض هو الآخر لنهب عدد من محتويات المكاتب. مشيرة إلى أن سيارة من نوع دينا خرجت الأسبوع قبل الماضي من البوابة الغربية لمبنى رئاسة الجامعة، و على متنها مكاتب و كراسي و أثاث مكتبي. لافتة إلى أن السيارة خرجت بعد منتصف الليل، و اتجهت نحو جامع الخير.

و سيطر فصيل الاصلاح الذي يقوده يحيى الريمي على كلية الطب و مبنى رئاسة الجامعة في شهر يونيو/حزيران 2017، عقب سيطرته على مبنى البنك المركزي، الذي لا يزال قيد الانشاء.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

الوسوم
إغلاق
إغلاق