إختيار المحررالعرض في الرئيسةمواقف وأنشطة

رغم نقله إلى المستشفى اثر تدهور وضعه الصحي .. النائب حاشد يواصل اضرابه عن الطعام مطالبا بصرف المرتبات ومراجعة أسعار الوقود والغاز

يمنات – خاص

ما يزال النائب المستقل أحمد سيف حاشد مضربا عن الطعام لليوم الثالث عشر على التوالي، رغم نقله إلى المستشفى اثر تدهور حالته الصحية و اصابته بالاغماء السبت 26 أغسطس/آب 2017.

و لليوم الثاني على التوالي لا يزال النائب حاشد طريح الفراش في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء، و يصر على استمرار اضرابه عن الطعام، رغم تدهور حالته الصحية.

و يطالب النائب أحمد سيف حاشد بصرف مرتبات موظفي الدولة “مدنيين و عسكريين” و صرف المعاشات التقاعدية و الضمان الاجتماعي و مراجعة اسعار الوقود و الغاز.

و فيما تتدهور الحالة الصحية للنائب حاشد لا تزال اللجنة المختصة بدراسة التقرير المالي للحكومة تواصل دراسته رغم مرور أكثر من اسبوعين من تقديم الحكومة لتقريرها، و الذي يشير إلى سعي الحكومة للتنصل من صرف المرتبات، بحجة وجود فجوة مالية بين ما قدمته في خطتها الربعية للربعين الأول و الثاني من العام الجاري، رغم أن الحكومة قدمت تقريرها على أساس أن قيمة الأجور والمرتبات تصل إلى 75 مليار و هي مرتبات جميع موظفي الدولة، في حين أن حكومة هادي تصرف مرتبات موظفي الدولة في “8” محافظات تسيطر عليها.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

الوسوم
إغلاق
إغلاق