أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

القيادي المؤتمري سلطان البركاني يوضح حول ورود اسمه في كشوفات مؤتمر الرياض ويكشف عن حشر اسم شخصية نسائية بارزة في الكشوفات المنشورة مع أنها متوفية

يمنات – صنعاء

نفى القيادي المؤتمري الشيخ سلطان البركاني، حضوره مؤتمر الرياض، الذي انعقد في السعودية في العام 2015.

و قال البركاني على حسابه في موقع “الفيسبوك” إن العملية من أصلها مفبركة. منوها إلى أنه تم حشر اسم “رمزية الارياني” في الكشوفات المنشورة مع أنها كانت قد توفت في العام 2013.

و أشار البركاني وهو رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر، إلى أن هناك شخصيات اخرى حشرت في الكشوفات، و لم تذهب إلى الرياض مطلقا.

و قال البركاني: العملية من اصلها مفبركة و أساسها الكذب و التضليل. مضيفا: يكفي كل المتابعين ان يروا اسم “رمزية الارياني” ينسب إليها حضور مؤتمر الرياض عام ٢٠١٥ و استلام مبلغ مالي فيما كانت قد توفت قبل ذلك بسنوات.

و أكد البركاني أنه لم يحضر مؤتمر الرياض، و كان حينها في جمهورية الجزائر. موضحا أنه وصل الجزائر قبل انعقاد مؤتمر الرياض، و غادرها بعد اكثر من اسبوعين من انعقاد المؤتمر.

و قال: اجزم ان كل ما نشر كذباً و لا أساس له من الصحة. مضيفا: يكفيكم أيها الفاسدون و النصابون و القتلة و المجرمون و الجهلة و المتخلفون و بائعوا الأوهام و تضليل الرأي العام إيذاء الموتى و جرح مشاعر الأحياء.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى