أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

العميد لقمان: قواعد الحرب ستتغير قريبا ومفاجأت قادمة ستربك التحالف

يمنات – صنعاء

أكد العميد شرف لقمان، المتحدث باسم الجيش و اللجان الشعبية، ان ساحة المعركة ستتغير بعد دخول منظومة الدفاع الجوي. مشيرا إلى أن ذلك سيحدث تغير في قواعد الحرب خلال فترة قريبة.

و نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية عن العميد لقمان، إن الجيش أصبح لديه اليوم إمكانات الردع التي يمكن أن تحدث نوع من التوازن الكامل في كل الأسلحة البحرية و الدفاع الجوي بجانب القوات البرية.

و لفت لقمان إلى أن الأيام القادمة تحمل المزيد من المفاجآت التي لم يحسب التحالف لها أي حساب، كما حدث بموقع ضبعة السعودي في منطقة نجران، و إسقاط الطائرة التورنيدو و إصابة مقاتلة F15 و قدرات الجيش و اللجان الشعبية على الصمود بعد مرور أكثر من 1000يوم.

و أوضح أن التحالف يقود حربا إعلامية مغلوطة ويقوم بعمليات تضليل متعمدة للرأي العام المحلي والعالمي حول ما يدور من معارك على الأرض. مؤكدا أن التحالف يقوم بتصوير انتصارات وهمية.

و قال: لوكان ما يقومون ببثه حقيقي لقاموا بتوثيق تلك العمليات ونشرها. مؤكداً أن الجيش اليمني ملك لكل الفصائل بلا استثناء و أن أنصار الله فصيل ضمن فصائل الشعب، و شرفاء حزب المؤتمر شركاء في العملية السياسية، و لا حلول عسكرية للأزمة.

و شدد على ضرورة أن يسير التفاوض في مسارين، مسار خارجي مع التحالف و مسار داخلي بين مكونات الشعب اليمني.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى