أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

المعتقل المرقشي يكشف عن جانب مما حصل مع نجليه عقب اعتقالهم من قبل قوات مكافحة الارهاب بـ”عدن”

يمنات – صنعاء

طالب المعتقل في السجن المركزي بصنعاء، أحمد  عمر المرقشي، قيادة التحالف السعودي و وزير داخلية حكومة هادي، و مدير أمن عدن و كل من له صلة باختطاف نجليه من منزله بإعادة أغراضهما المنهوبة فورا و بدون تأخير.

و أكد المرقشي، ان قيادة مكافحة الإرهاب التابعة لشرطة عدن و التي يقودها يسران المقطري، داهمت منزله بحي العريش، شرق عدن، منتصف الليل و اعتقلت نجليه “عبد الحكيم” و “ناصر” و نقلهتم إلى التواهي في تصرف وصفه بـ”غير القانوني” بل و غير “الأخلاقي و الديني”.

و لفت المرقشي، الى ان قيادة مكافحة الارهاب اجبرت نجليه على التبصيم على أوراق و هما معصوبي العينين.

و طالب المرقشي، بسرعة الكشف عن تلك الأوراق للرأي العام المحلي و العربي و الدولي، و اعادة ماتم اخذه و هما عبارة عن تلفونيين و وجهاز بلوتوث.

و أشار إلى أنه تم الإفراج عن نجليه بعد تدخل الشرفاء الأحرار في الجنوب و لم يتم اعادة الأعراض المنهوبة. داعيا كل الشرفاء الأحرار في الجنوب و الشمال، و احرار العالم خاصة المحاميين و رجال القانون، التدخل لدى قوات التحالف لمطالبتهم بكشف الحقائق و ادانة و استنكار ذلك التصرف غير الأخلاقي و الديني.

و يقبع المرقشي في السجن المركزي بصنعاء منذ العام 2008، على خلفية مقتل شخص أنثاء مهاجمة عصابة مسلحة لمبنى صحيفة “الأيام” بصنعاء، و التي كان حارسها.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى