أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

قيادي في المجلس الانتقالي يؤكد مطالبتهم بتغيير حكومة ابن دغر

يمنات – صنعاء

اتهم القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ الضالع الأسبق، فضل الجعدي، حكومة هادي، بالفساد وإحداث هوة عميقة بينها والمجتمع يستحيل ردمها.

و قال فضل الجعدي، في منشورات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “حكومة الفساد زرعت هوة عميقة بينها والمجتمع يستحيل ردمها  والأرض التي تتباهون بأنها محررة ليست لكم ولستم أنتم من حررها وتعجز أعتى قوة في الأرض أن تسلب المقاومة الجنوبية أنجازاتها و تضحياتها، ولا يضيع حقٌ وراءه مطالب.”.

و تابع “كم من الأطقم وزعت وكم من السلاح الشخصي والمساند صرف وكم هي الأموال التي بددتموها ، وماهي النتيجة .. ! ؟ اما الفساد فله عدت وجوه وأغلبها معلومة عند غالبية الشعب” .

و اضاف الجعدي، “وزارة عبدالملك المخلافي تصنف المجلس الإنتقالي جماعة متمردة ولمح بموافقة مجلس الأمن الدولي .. هنيئاً له بذلك .. اما المجلس الإنتقالي فلا يعير خزعبلات فاسدي السلطة أدنى اهتمام “.

و أشار الى ان صمت الانتقالي هو أحترام للأخوة في دول التحالف وأعطائهم مساحة من الزمن لوضع المعالجات والرد على مطالب الشعب في الجنوب ومنها تغيير حكومة أحمد بن دغر. 

لحكومة الفساد التي زرعت هوة عميقة بينها والمجتمع يستحيل ردمها .. أقول ما هكذا تورد الأبل فالجيش الذي تتحدثون عنه هو تلك…

Posted by ‎فضل الجعدي‎ on Wednesday, February 7, 2018

وزارة ال ( عبدالملك المخلافي ) تصنف المجلس الإنتقالي جماعة متمردة ولمح بموافقة مجلس الأمن الدولي .. هنيئاً له بذلك …..

Posted by ‎فضل الجعدي‎ on Tuesday, February 6, 2018

الوسوم
إغلاق
إغلاق