فضاء حر

الكذب دون خجل أو وجل

يمنات

مصطفى المغربي

(1)

هادي والمخلافي يطالبان الامم المتحدة بممارسة مزيدآ من الضغوط على الحوثيين بشأن صرف المرتبات كونهم حسب قولهما أي الحوثيين يستولون على ٧٠ % من موارد الدولة . هذه التحرك على إثر ضغوط اوروبية لتحييد عمل البنك عن الصراع السياسي واتفاف بريطاني مع بن سلمان على صرف مرتبات جميع موظفي المحافظات دون استثناء ، فعاد بن سلمان ليحرك الدمية هادي ليذهب القفاز المخلافي الى تقديم هكذا مطلب ممارسآ الاكاذيب بإسم الضغوط على الحوثيين فقط حتى يستمر تجويع الشعب اليمني بحرمان القوى الوظيفية من مرتباتها المنقطعة منذ أكثر من عام كامل .

قاموس االشتائم لايفي هادي والمخلافي حقهما ولا حكومة بن حبتور التي مكنتهما من الارتكاء على هكذا مزاعم من خلال الجباية تحت مسمى منفذ جمركي في ذمار ولا هي صرفت المرتبات مما تجبيه منه ولاهي رمت بالحمل على ثاقل البنك .

الكارثة أن هؤلاء الساسة يضنون ان الشعب لايعي مايحدث ، فجميع الاطراف ساهمت في قضية المرتبات المنقطعة بتجويع الشعب ، وهي القضية التي ستقسم ظهور هؤلاء المتبجين طال الزمن أو قصر ..

(2)

نظام الرياض يمارس الكذب ثم الكذب ثم الكذب دون خجل أو وجل ..!!

الجبير زعم مؤخرا ان المملكة أستقبلت أكثر من مليون يمني نزحوا من اليمن جراء الحرب الى اراضي المملكة بينما ما تم ويتم العكس تمامآ وهو تهجير اليمنين المقيمون بإقامات عمل رسمية في المملكة ..!! حيث يتم تهجيرهم ومصاردة حقوقهم وممتلكاتهم وأعادتهم الى اليمن قسرآ تحت غطأ سعودة بعض الأعمال التجارية والوظائف العمالية.

إنه الكذب السافر الذي لايغطيه سوى نفاق ساسة وشيوخ يمنيون يقبعون في فنادق الرياض عيلة وعالة وعار على شعب اليمن واهل الايمان والحكمة.

هل فاق اليوم شاكري سلمان من سباتهم فنظام الرياض يهين اليمنين ويذلهم ويسرقهم ويعتدي عليهم بينما دنبوعكم العظيم لم يحرك ساكنآ ، بل بكل بجاحة يعفي المغتربين المهجرين قسرآ من جمارك العودة الى اليمن مانحآ بذلك نظام الرياض صكآ يوافق فيه على كل ممارساته ألا إنسانية في حق من يزعم انه رئيس شرعي عليهم ..!!

(3)

هادي ليس رهينة وليس حبيس الرياض ، وانما الرهينة الحقيقية مزعوم الشرعية الميتة التي عدت كقميص عثمان ومنحت السعودية غطاء لتدمير اليمن وقتل اليمنين قصفا وتجويعآ.

والحقيقية أن الدنبوع كشخص في نظر نظام الرياض رخيصآ لا ثمن له وتستطيع التخلص منه كما فعلت وتخلصت من الدكتور عبدالكريم الارياني ، وإنما الامر مرتبط بالشرعية المزعومة التي منحت نظام الرياض قرار أمميآ لتستبيح به دماء وبنية اليمنين .

(4)

في ما مضى أنحصر هجوم إعلام وناشطي إخوان اليمن على نظام أبوظبي واليوم يتجاوز الأخير ليطال نظام الرياض..!!

فهل صب بعض ناشطي وسياسي الإخوان مؤخرآ نقمتهم على نظام الرياض لايعدوا أن يكون من قبيل السخط العارض وهو غير وارد ..؟

أم أن الإخوان فقط يتقاسمون الأدوار من قبيل الضغط على التحالف نتاج وجود مخطط للتحالف يهدف إلى إعادة ترتيب أوراق.

زر الذهاب إلى الأعلى