أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

بعد كشف الشاب “عمراوي” حقيقة صورة نشرها تنظيم داعش .. هل بات الارهاب يستخدم في تصفية الخلافات بين المتصارعين في عدن..؟

يمنات – صنعاء – خاص

نفى شاب نشر تنظيم داعش الارهابي صورته على أنه منفذ تفجير انتحاري في ثكنة للحزام الأمني بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن، صحة أن يكون له علاقة بالتفجير.

و أكد الشاب أحمد عمراوي من أبناء مدينة كريتر بعدن أن ما نشر من ادعاء أنه من نفذ الهجوم، بأنها أخبار غير صحيحة. مؤكدا أنه حي يرزق.

و أشار عمراوي الى ان الصورة التي نشرها تنظيم داعش على أنه منفذ للعملية الارهابية اليت استهدفت مطبخ الحزام الأمني بحي الدرين مديرية الشيخ عثمان، هي صورة قديمة و التقطت بأحد مساجد كريتر قبل سنوات، حسب “عدن الغد”.

و كان تنظيم داعش قال في بيان له إن منفذ العملية الارهابية يدعى “حمزه المهاجر” و نشر صورته، غير أن عمراوي قال ان الصورة له و التقطت قبل سنوات، و هو ما يشير إلى أن نسب العمليات الانتحارية التي تنفذ في عدن و محافظات أخرى لتنظيمات ارهابية يثير علامات استفهام حول منفذي التفجيرات، خاصة و انها هذه العمليات الانتحارية تعود إلى الواجهة كلما عاد الصراع بين الأطراف المتصارعة في المعسكر المحلي الموالي للتحالف السعودي.

و يرى البعض إلى أن الأطراف المتصارعة في هذا المعسكر باتت تستخدم الارهاب في تصفية خلافاتها. مستدلة على ذلك بعودة العمليات الارهابية إلى الواجهة كلما احتدم الصراع بين الطرفين.

 للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق