فضاء حر

السفهاء يتكلمون

يمنات

عبد الرقيب الانسي

ان قلوب اليمنيين تكاد تتفطر حزنا والما واسىى ووجعا وندما وضيما ، فور اطلاعهم على تغريدة المدعو مجازا حسن الشريف ، الذي تعمد كيل الاهانات والسباب المقذع بحق المتظاهرات اليمنيات اللائي خرجن للمطالبة بحقوقهن المستحقة المشروعة عرفا وشرعا وقانونا .
 
ليصفهن بالعاهرات نسوان القبائل ، واذا ماعلمنا ان نسوان القبائل في مفهوم هؤلاء البغاة العنصريين هن كل اليمنيات من غير السلالة الهاشمية ، وليس المتظاهرات منهن فحسب ..
 
واذا سالنا سفيه بني هاشم عن الدافع الاساسي وراء هذا القذف العشوائي المخجل ، سيجيب بقوله في نفس تلك التغريدة الاثيمة المنحطة بقوله .. ان تسعين شهيدا سقطوا صباح اليوم في نجران . ومن الذي قتلهم الطائرات السعودية ام المتظاهرات المسالمات المطالبات بحقوقهن المنهوبة من قبلكم ثم اليس هؤلاء الشهداء الابطال الذين سقطوا في ميادين التضحية والفداء هم من القبائل اليمنية الذين كافاتهم بوصف امهاتهم ونساؤهم بالعاهرات ..

هل هذا جزاؤهم ايها الغر الجهول على تضحياتهم الجسيمة .. وهل هؤلاء الشهداء الاجلاء من ابناء القبائل اليمنيه ام منكم ..

وقبل هذا وذاك باي صفة واي حق ومن اي مركز ومكانة تتحدث بلغة الامر واجب التنفيذ بقولك .. اقتلوا كل من يخرج للتظاهر فدماء الشهداء لن تذهب سدى ..

اتريد الثار والانتقام من المتظاهرات قصاصا بدلا من قيامك بالانتقام والثار ممن قتلهم .. شجاع انت ياحسن الشريف وانت تتوعد النساء بالثار من المنافقات ..
 
ثم انت لاتمتلك القدرة على الكلام ولا تحسن الادب والمنطق ، وليس لديك القدرة على التمييز بين العدو والصديق وبين المؤمن والمنافق ، المنافق ياابا رغال هو الذي يظهر الولاء ويبطن العداء ، ونحن اليمنيين في حل من امرنا تجاهكم لسببين اثنين اولهما ان ليس لكم علينا بيعة شرعية على السمع والطاعة ، والامر الثاني انكم حتى اللحظة لاتملكون منا تفويضا على اتخاذ قرار السلم او الحرب بالنيابة عنا ، ناهيكم انكم فرضتم انفسكم على الشعب بالقوة والعنف والحديد والنار .

صحيح اننا نقاتل الى جانبكم دفاعا عن بلادنا لكن ذلك لايعني باي نحو اننا مقتنعون بسلطتكم وشرعيتكم المكتسبة خارج نطاق القنوات الديمقراطية القائمة على الترشيح والانتخاب ..
 
ختاما .. اتقدم بهذه الشكوى المريرة باسم كل اليمنيين واليمنيات الى الاخ عبدالملك الحوثي لوضع حد حاسم ونهائي لمثل تلك التصرفات الحقيرة المنحطة عبر احد المحسوبين عليه واحالته للتحقيق والقضاء والحكم عليه بتهمة قذف المؤمنات الغافلات ليكون عبرة لغيره من السفهاء والمستكبرين على الناس بغير الحق والله من وراء القصد هو نعم المولى ونعم النصير ..

زر الذهاب إلى الأعلى