فضاء حر

وجدوا فرصة للنيل من الشرفاء

يمنات 

نبيل الحسام
 
الشكوى لله.. اقالوا جلال شرف
يا الهي… لقد كتبت هذا حين اعلنت رفضي للتوقف عن تناول القضية..وانت تعلم اني احسست بالخطر حينها وكتبت المنشور التالي وغضب مني كثيرين بل ادى الى مقاطعتي من قبلهم وهو:
 
مفارقة مخزية، المجرمون حين وجدوا فرصة لم يتأخروا في النيل من الشرفاء حيث تحركوا بسرعة البرق الى اعتقال مدير فرع شركة النفط بالحديدة وايداعه السجن وسرعة العمل لتفريغ الشحنة. بل والاكثر من ذلك سرعة التحرك لتغريم شركة النفط ملائيين الدولارات غرامات مقابل تكاليف توقف السفينه بسبب رفض تفريغ شحنتها.
 
ثم سحب صلاحيات مدير فرع الشركة بشأن تفريغ الشحنات وذلك بتكليفهم لشخص ومن خارج الشركة لتولي شؤون التفريغ .
 
ثم لم يتوقفوا ..فقد قاموا بإستدعاء مدير فرع الشركة ومدراء الإدارات الرافضين لتفريغ الشركة للحضور الى صنعاء وتكليف قائمين بأعمالهم.
 
وتبين انه المخطط لا يتوقف عند ابعاد هؤلاء الشرفاء من المكان لتمرير الشحنه ولا يتوقف ايضا عند اقالتهم عن طريقة الزحلقة ققط..بل ايضا كان يتضمن قمعهم واهانتهم وربما سجنهم ومحاكمتهم.
 
حيث تبين بعد حضورهم في الموعد المحدد الى صنعاء انه لا يوجد اي اجتماع ولا حتى موعد لإجتماع.
 
وتبين انه لولا الضغط الإعلامي الذي حدث.
 
ثم الفضيحة التي انكشفت في تحقيقات النيابة اليوم واثبات ذلك بالأدلة القوية بتورط مدير عام الشركة الواحدي واشخاص آخرين كان هذا ما مثل حماية لهؤلاء الشرفاء الذين تم استدعاءهم وتوقف مخطط الإستهداف الشخصي الذي كان معدا.
ولكن الخطر لا يزال باقي… بالإضافة الى ان قرار اقالتهم غير المباشر من اعمالهم لا يزال قائما حيث تم الإبقاء عليهم في صنعاء دون حتى اتصال بهم بينما المكلفين للقيام بأعمالهم هم من يديرونها.
 
وهذا ما يؤكد بأن الخطر الشخصي لا يزال قائما..
 
فكيف إذا نصمت او نتوقف نحن دون تحقيق هدف محاكمتهم على جرائمهم وخاصة وما زالت كل ما قاموا به من اجراءات وقرارات باقية؟!
 
وكيف نكون نحن اضعف واقل منهم اهتماما وغضبا وحرصا على وطننا وحياة اطفالنا ووطننا من حرصهم هم على مصالحهم؟!
 
وكيف ترضى لنا ضمائرنا بأن نصمت قبل ان تتم محاكمتهم ومعاقبتهم؟!
وكيف ترضى لنا قيمنا ان نخذل الشرفاء ونتركهم يدفعون ثمن موقفهم الوطني في حين ان الموقف يتوجب علينا ان لم نعمل على تكريمهم او على الاقل تجنيبهم دفع الثمن فإنه يتوجب علينا ان ندفع الثمن سويا معهم وليس وحد
 
#استبعاد_جلال_شرف_انتصار_للفساد
#فسادهم_يقتلنا
زر الذهاب إلى الأعلى