فضاء حر

الى الصماد بخصوص إستبعاد مدير فرع شركة النفط بالحديدة

يمنات

مصطفى المغربي
 
إلى الرئيس الصماد
نعهدك وطني تدافع عن الوطن وعن الشرفاء في كافة مؤسسات الدولة وليس إستبعادهم لأنهم شرفوا الوظيفة العامة بنزاهتهم وحرصهم على الوطن مصلحة المواطن اليمني ..

‏سيادة الرئيس ..
إن قرار إستبعاد مدير فرع شركة النفط بالحديدة “الشريف جلال شرف” بسبب رفضه تفريغ شحنة الديزل الملوثة جريمة تعادل الجريمة التي وقف في وجهها هذا الرجل كحجر عثرة وهو ما دفع بالمافيا الى السعي بعجالة لإستبعاده من عمله بسببها وحتى لا يقف حجر عثرة أمامهم في القادم .

سيادة الرئيس ..
إنه في حالة صمتكم إزاء قرار اقالة هذه الشخصية الوطنية التي ثبت نزاهتها أمام الرأي العام حتمآ ستفقدون والمجلس السياسي خلفكم مصادقيتكم في الحرب ضد الفساد وفي حرب إجثاث مافيا الخراب التي تنخر في المؤسسات العامة ، وعلى هذا النحو حتمآ ستصبح كافة المؤسسات خالية من الشخصيات الوطنية الشريفة والقوية في مواجهة العبث والفساد وستجدون أنه قد حلت محلها شخصيات انتهازية ومتكسبة وفاسدة ومنقادة تحت إدارة المافيا الجديدة.

لذلك أثرنا ان نخاطبكم يا سيادة الرئيس
وكلنا ثقة بحكمتكم وصدقكم ووطنيتكم وأنكم لن تخذلوا الرأي العام ولن تصمتوا على هكذا قرار وستعملون على الغاءه والابقاء على الاستاذ “جلال شرف” كنموذج للشرف والنزاهة ولن ترضون أن تكونوا مضلة للمافيا والمفسدين .

وأيضآ نحن على ثقة تامة يا سيادة الرئيس بأنكم ستعززون انتصار الاستاذ جلال شرف على مافيا شحنة الديزل الملوثة بإنتصار آخر يسعد ويفرح الشعب بالابقاء عليه في رأس إدارة شركة النفط بالحديدة وليس العكس لأنكم إن غضيتم الطرف عن هكذا قرار حتمآ يا سيادة الرئيس ستصبحون محاطين بكل نموذج سيئ في كل مؤسسة من مؤسسات الدولة ولا نتمنى ذلك . 

زر الذهاب إلى الأعلى