عربية ودولية

اعلامي يسخر من ابن سلمان: يتحدث عن القنبلة النووية كأنها “طبخة كبسة أو برياني”

 يمنات – متابعات

سخر الإعلامي والمذيع المعروف بقناة “الجزيرة” أحمد منصور، من تصريحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمانالتي قال فيها أن المملكة ستطور قنبلة نووية إذا أقدمت إيران على نفس الخطوة.

وخلال حديثه مع تلفزيون “سي بي أس” الأمريكي، وصف محمد بن سلمان المرشد الأعلى الإيراني خامنئي بـ”هتلر”، مشيراً أن العالم لم يدرك مدى خطورة هتلر حتى حدث ما حدث.

ودون “منصور” في منشور له بفيس بوك رصدته (وطن) ساخرا من تصريحات “ابن سلمان” وحديثه الساذج عن القنبلة النووية:”‏ابن سلمان سيطور قنبلة نووية بأسرع وقت ممكن إذا فعلت إيران ذلك ؟!! لا أدرى هل الحديث حقا عن قنبلة نووية أم عن طبخة كبسة أو بريانى ؟!!”

وتابع ساخرا من مستشاري ولي العهد والمحيطين به:”أى مستشارين هؤلاء الذين يحيطون ببعض الحكام فيحولوهم إلى أضحوكة بين الأمم ؟!!”.

وفي تصريحات أثارت سخرية والسعة حذر محمد بن سلمان، من أن بلاده ستطور وتمتلك سلاحا نوويا إذا امتلكت منافستها الأقليمية إيران قنبلة نووية.

وقال “ابن سلمان” في حوار مع برنامج 60 دقيقة على شبكة سي بي إس الأمريكية، إن السعودية “لا تريد الحصول على الأسلحة النووية”، لكنه استطرد موضحا “لكن دون شك إذا طورت إيران قنبلة نووية، فسوف نتبعها في أسرع وقت ممكن”.

زر الذهاب إلى الأعلى