فضاء حر

سياسة الثعالب ..!!

يمنات

مصطفى المغربي

هناك من يقول أن أصوات الإخوان في تركيا أضحت تهاجم التحالف وتتحد بالقول مع قوى صنعاء ، ويجب ألخوض في حوار معها وتقديم التنازلات لها ..!!
 
للأسف اليوم من يقول هذا القول حتمآ يتجاهل ان هذه الأصوات جميعآ دعت وتحالفت مع دول العدوان منذ البداية بل سخرت كافة قنواتها الاعلامية لذلك وكشرت عن أنيابها لتنهش في جسد الوطن ولازال اعلامها يفعل حتى اللحظة ،
 
وكيف يتجاهل هؤلاء أن من أصحاب تلك الأصوات من ذهب الى الرياض مرات ومرات ولولا التباين والإختلاف في توجهات دول التحالف التي رفض بعضها دعم قوى الاخوان بل عدها العدو الاول لها في اليمن كالإمارات ومصر ولولا خروج قطر من التحالف والخلاف القطري الاماراتي الدائر لما سمعنا هكذا أصوات اليوم ،
 
لماذا دومآ القوى السياسية التي نؤمل فيهآ مستقبلآ مشرقآ تذهب بعيدآ لتنبطح وتصبح أسيرة الولآءات الدولية الاقليمية فتصبح اليمن والشعب اليمني ضحية صراع هذه سياسات القوى الأقليمية الغير ثابته والغير مأمونة كونها الآخرى رهائن ومجرد دمى بيد دول أجندات الغرب المختلفة والصهيونية العالمية وفي جيمع الأحوال اليمن وشعبه وحدهم من يدفع ثمن كل ذلك ..؟

الحقيقة لا نعلم إلى أي حين ستضل قوانا السياسية متخرفنة تنطلي عليها حيل الثعالب التي سبق أن ثبت للقاصي والداني انها ضباع كاسرة نهشت وتنهش في جسد هذا الوطن وفي قوت هذا الشعب المستضعف .. !!

زر الذهاب إلى الأعلى