إختيار المحررالعرض في الرئيسةمواقف وأنشطة

حاشد والشرفي يطالب سلطات صنعاء بإتاحة الفرصة لهما للقاء بالمبعوث الأممي لمناقشة قضايا المرتبات والغاز والمغتربين وما يعاني منه المجتمع

يمنات – صنعاء – خاص

طالب البرلماني أحمد سيف حاشد و رئيس مركز الرصد الديمقراطي، عبد الوهاب الشرفي من السلطات في العاصمة صنعاء بإتاحة الفرصة لهما لمقابلة المبعوث الأممي، مارتن غريفيث، الذي يزور العاصمة صنعاء.

و في رسالة وجهها حاشد و الشرفي إلى صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى و هشام شرف وزير خارجية حكومة الانقاذ، السبت 24 مارس/آذار 2018، أكدا أن المرتبات و الخدمات و فتح مطار صنعاء الدولي و الغاز و المغتربين مواضيع تهم المواطنين بشكل مباشر.

و أشارا إلى أن هذه الأمور بلغت مستويات خطرة و حلولها تتطلب قدر من التنسيق بين سلطة المجلس السياسي و سلطة هادي، و تحتاج للتدخل المباشر من غريفيث كوسيط اممي. مشددين على ضرورة ألا يغادر المبعوث الأممي صنعاء قبل طرح تلك الأمور و مناقشتها معه.

و دعيا لإتاحة الفرصة لهما كبرلمانيين و مجتمع مدني للقاء بـ”غريفيث” لمناقشة تلك الأمور معه و طرح تصوراتهما للحلول التي يجب ان يرعاها في طليعة مهامه.

و آملا التوجيه بإتاحة الفرصة و الترتيب لهذا اللقاء ليسمع المبعوث الاممي من طرف يمثل المجتمع المتضرر المباشر من هذه الازمات.

نص الرسالة

الاستاذ صالح الصماد

الاستاذ هشام شرف

المرتبات ، الخدمات ، فتح مطار صنعاء الدولي ، الغاز ، المغتربين

مواضيع تهم المواطنين بشكل مباشر، و بلغت مستويات خطرة، و حلولها تتطلب قدر من التنسيق بين سلطة المجلس السياسي و سلطة هادي، و تحتاج لتدخله المباشر كوسيط اممي.

ويجب ان لا يغادر المبعوث الاممي قبل طرحها و مناقشتها معه.

نحن كبرلمانيين و كمجتمع مدني ندعوكما لإتاحة الفرصة لنا للقاء به لمناقشتها معه و طرح تصوراتنا للحلول التي يجب ان يرعاها في طليعة مهامه، نأمل ان توجهوا بإتاحة الفرصة و الترتيب لهذا اللقاء ليسمع المبعوث الاممي من طرف يمثل المجتمع المتضرر المباشر من هذه الازمات.

احمد سيف حاشد

عبد الوهاب الشرفي

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق