أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

جندي سوداني يغتصب فتاة في الحديدة

يمنات – صنعاء

قالت مصادر صحفية إن جندي سوداني اغتصب عصر الخميس 29 مارس/آذار 2018، فتاة جنوب محافظة الحديدة، غرب البلاد.

و حسب المصادر اغتصبت الفتاة من قبل الجندي السوداني قرب معسكر أبي موسى الأشعري، بمديرية الخوخة، اليت تسيطر عليها قوات التحالف السعودي و قوات محلية موالية لها.

و تنتمي الفتاة التي قالت المصادر انها “بنت يوسف عمر سالم مكلفد” إلى قرية المزارع في الضواحي الشرقية لمدينة الخوخة الساحلية.

و أوضحت المصادر أن الجندي السوداني ظل يترصد الفتاة و هي تجمع الحطب جنوب غرب معسكر أبي موسى الأشعري. مشيرة إلى أن الجندي هاجم الفتاة، و كانت تصرخ غير أنه لم يجرؤ أحد على الاقتراب منها، بعد أن أطلق أحد زملاء الجندي السوداني الرصاص الحي لمنعهم.

و لفتت المصادر إلى أن بعض السكان استطاعوا فيما بعد ان يأخذوا الضحية إلى إدارة شرطة الخوخة، التي يتواجد فيها عناصر سلفية موالية للإمارات، و الدماء تنزف من شدقيها و الأجزاء السفلى من جسمها.

و نوهت المصادر إلى أن اسرة الضحية، نقلوها و هي في حالة غيبوبة إلى مدينة المخا غرب محافظة تعز، تمهيداً لنقلها إلى عدن لتلقي العلاج بسبب تدهور حالتها الصحية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق