العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج السبت 31 مارس/آذار 2018

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم السبت 31 مارس/آذار 2018 .

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

الثور 21 نيسان- 20 أيار
الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. إخرج وتكلّم مع الناس. ذلك سيعيد إليك الفوراً، استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها .

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة، اعترف بالذي يحدث واخرج. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو.

الأسد 23 تموز – 22 آب
التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. فعندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها، اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة .

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً، مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان، هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. 

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية، أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم.

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع .

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
عاطفياً أنت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر إلى أي لقاء ، فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، ولا تخف من المضي.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه، يمكنك أن تتعلّم الكثير، كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط 
لا تأمن زملاء عملك على أسرار بيتك فهذا خطأ كبير، فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
لا تحاول أن تقلد الآخرين أنت شخص مبدع لديك أفكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى، أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد.

المصدر: عرب خط

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

الوسوم
إغلاق
إغلاق