أخبار وتقاريرأسرار ووثائقالعرض في الرئيسة

“وثيقة” جمرك الرقابة بمحافظة ذمار لا يسدد ايجارات مستحقة للسلطة المحلية

يمنات – خاص

طالبت السلطة المحلية بمحافظة ذمار، جمرك الرقابة بالمحافظة بتسديد ايجارات حوش تابع للسلطة المحلية يقع في المجمع الحكومي يستخدمه الجمرك لتأمين القاطرات.

و كشفت وثيقة حصل عليها “يمنات” أن جمرك الرقابة المستحدث في مدينة ذمار منذ العام 2017، لا يسدد ايجارات مستحقة للسلطة المحلية، مقابل انتفاعه بحوش المجمع الحكومي، رغم أن الجمرك لديه ايرادات مستمرة يحصلها من جمركة قاطرات نقل البضائع القادمة من محافظة عدن.

و يطالب محافظ ذمار محمد حسين المقدشي في مذكرة الموجهة إلى مدير جمرك الرقابة بتسديد ايجارات حوش المجمع الحكومي، الذي يستخدمه الجمرك منذ افتتاحه في العام 2017.

و تفيد المذكرة المؤرخة في 27 مارس/آذار 2018، أن السلطة المحلية استأجرت مباني للمكاتب التي كانت قائمة في حوش المجمع و تضررت أثناء قصف الطيران للجمرك.

و حسب المذكرة فإن السلطة المحلية تأمل تسديد ايجارات الحوش ليتسنى لها تسديد التزاماتها من الايجارات للمكاتب التي تضررت نتيجة تواجد الجمرك بحوش المحافظة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق