أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

مسئول بحكومة الانقاذ: ستخصص محطات لتوفير احتياج المطاعم والسيارات من الغاز في أمانة العاصمة وستوزع كميات كبيرة لسد احتياج المواطنين

يمنات – خاص

أكد محمد الهاشمي وكيل أول وزارة الصناعة و التجارة بحكومة الانقاذ أنه سيتم خلال الأيام القادمة توزيع أكثر من ٢٠٠ ألف أسطوانة غاز في أمانة العاصمة.

و لفت الهاشمي إلى أنه سيتم مساندة السلطة المحلية بأمانة العاصمة من قبل اللجنة الاقتصادية و الهيئة القانونية و الجانب الأمني لضمان وصول أسطوانات الغاز إلى كل بيت في الأمانة حسب المستطاع.

و بيّن الهاشمي أنه سيتم تخصيص ثلاث محطات مركزية لتغطية احتياج المطاعم، و أكثر من ٢٠ طرمبة لتغطية احتياج السيارات و الباصات.

و أكد الهاشمي على أهمية تخفيض تكلفة الإيجار إلى ٥٠ ريال في الفرز. داعيا السلطة المحلية بالأمانة و اللجان الميدانية إلى إلزام عقال الحارات بنشر و عرض قائمة المستفيدين يومياً بشكل شفاف في مساجد الحارات. منوها إلى أن أي تزوير سيعرض مرتكبه للمساءلة.

جاء ذلك خلال ترؤس الهاشمي، الأربعاء 11 إبريل/نيسان 2018، اجتماعا ضم قيادتي شركة الغاز و هيئة النقل البري و ممثلي أمانة العاصمة، كرس لمناقشة الجوانب الاقتصادية و منها تلبية احتياجات المواطنين و السوق المحلية من مادة الغاز.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق