فضاء حر

رسالة الى الحوثي وسلطة صنعاء.. أوقفوا الارهاب الفكري

يمنات

أحمد الحبيشي

الأخ العزيز السيد عبدالملك الحوثي زعيم حركة انصار الله.
الأخ الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى.
الأخ الدكتور عبدالعزيز بن حبتور رئيس مجلس الوزراء.
الأخ يحي الراعي رئيس مجلس النواب.
الأخوة رؤساء الأحزاب والمكونات السياسية المناهضة للعدوان.

تحية وطنية..

الموضوع : تهديد بالقتل

بعد بث برنامج ( خطوط وظلال) عبر قناة اليمن الفضائية من اليمن مساء أمس، تلقيت تهديدا بالقتل من رقم جوال تابع لشبكة MTN احتفظ به ، وقد كتب التهديد بلغة محاكم التفتيش بسبب أفكاري التي أوردتها في البرنامج حول طائفة من الآراء الفقهية التي اختلف حولها الفقهاء انفسهم ، وتجاوزها التطور الحضاري للبشرية بشأن تحريم الموسيقى والغناء والتصوير والمطبعة وتعليم البنات ، وتحريم علوم الرياضيات والكيمياء والفيزياء والفلسفة ، وتكفير علماء الطبيعة وفي مقدمتهم بن سيناء وجابر بن حيان والخوارزمي وبن رشد والبيروني ، واحراق كتبهم والتنكيل بهم في القرون التي شهدت غروب شمس الحضارة الاسلامية ، وصولا الى تكفير القانون الدولي العام والجنائي والانساني ومعاهدات جنيف بشأن تجريم قتل المدنيين في الحروب ، ومنع قتل الأسرى واسترقاقهم بحجة مخالفة الشريعة الاسلامية!!

وفوجئت برسالة تشبه أحكام محاكم التفتيش مذيلة باسم حراس الشهيد حسين بدرالدين الحوثي، تهددني بدفع ضريبة آرائي ، وتتهمني باني ( كنت بالامس من خاصة من قتلوا الشهيد حسين بدر الدين الحوثي واخفوا جثته وكنت من ابواق النظام السابق ).

كما اتهمتني رسالة التهديد بانني أشرعن للأغانى قائلة : (فاحذر فللصبر حدود ولن يحميك أحد .. هذا خط احمر وتحذيرمن حراس الشهيد القايد ومرافقيه الذي قاتلوا معه فنقول وابيات والده مسجله بصوته منها 
ودع الملاهى والإغانى 
واجتنب منهاج أهل الفسق والعصياني )

واختتمت الرسالة بتهديد جاء فيه : 
(والذي مايسمع التحذير بايسمع اللي سمعه من تمادوا قبله) .

اكتفي بهذا القدر من رسالة التهديد وما تحمله من خطورة على الشراكة الوطنية بين حركة أنصار الله وكافة القوى الوطنية والتيارات الفكرية والسياسية المتحالفة في مواجهة العدوان والاحتلال ، والدفاع عن السيادة والاستقلال وصيانة الحقوق المدنية والحريات الديمقراطية على طريق بناء يمن حر ديمقراطي موحد.

اكتفي بهذا القدر من عرض مضمون رسالة التهديد التي زعم كاتبها انها صادرة من ( حراس الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي) وهو منهم براء.

ولا تعليق!!

من حائط الكاتب على الفيسبوك

الوسوم
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق