منوعات

الشيء الذي تفضله المرأة على الجنس

يمنات – متابعات

جاء في كتاب ” The Power Of Erotic Capital” للكاتب Catherine Hakim. أن هناك قلة من الناس ممن يجرؤون على الاعتراف بأن الحياة الجنسية الأنثوية قد ازدهرت بعد أن قمعت لعدة قرون.

و أظهرت بعض الدراسات في جميع أنحاء أوروبا بأن ثلث النساء يتمتعن برغبة جنسية منخفضة، وعلى الرغم من الثقافة الجنسية التي نعيش بها، فالغالبية العظمى من النساء لا يعترفن بتلك المشكلة.

و في الحقيقة إذا أتى الأمر إلى الأشياء التي تسعد النساء، فإن الربع فقط يقررن بأن الجنس هو ما يشعرهن بالسعادة، وتلك النتيجة تختلف عن 42% ممن رأوا أن مصدر سعادتهن يقتصر على امتلاك حيوان أليف.

و هناك إحصاءات أشارت بأن بعض النساء يفضلن الاهتمام بمظهرهن وجسدهن عن ممارسة الجنس، و حتى سن الـ 30 يتساوى الرجل والمرأة في الرغبة الجنسية، ثم تفقد المرأة تلك الرغبة وتتجه إلى اهتمامات أخرى.

و بالنسبة لبعض الأشخاص، فإن الجنس يعتبر من الأشياء التي تسعد المرأة إلى أن تنجب وتصبح مسئولة عن الكثير من الأشياء، هنا لم يصبح الجنس من أولوياتها على الإطلاق.

و على عكس المرأة، فإن الرجل يرغب في الجنس باستمرار وفي أي وقت، وفي حال عدم تمكنه منه، فهو يصاب بالاضطراب وعدم الراحة النفسية.

و في كتاب  Catherine فإن هناك بعض النساء ممن انصرفن عن الجنس، ولكن ما زلن يوافقن على أنه أمر لابد منه، وقد أقرت بعض النساء أنهن يتممن العلاقة الجنسية كمساومة للحصول على شيء ما.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق