غير مصنف

مقاييس النساء لجمال الرجل

يمنات – متابعات

هناك 8 مقاييس جمالية تتفق عليها جميع النساء لجمال الرجل، هي:

1 – الجسد الرياضي

الجسد الذي يأخذ شكل حرف V قمة العوامل التي تجذب النساء إلى الرجال.

إن تناسق جسد الرجل أكثر أهمية للمرأة من تناسق وجهه، و هذا يفسر حب النساء لأبطال الملاكمة، فالمرأة تحب الرجل قوى البنية مفتول العضلات وعريض الصدر لأنه دليل على الصحة الجيدة.

2 – الكتف والصدر العريضان و الأذرع مفتولة العضلات

جسد القناص يمتاز بأنه عريض ويتدرج حتى يصل إلى وركين رفيعين حيث تعد الأكتاف العريضة صفة رجولية خالصة، كما أن نمو الشعر في منطقة الابط والصدر تعمل على استسارة عقل المرأة.

3 – الشعر الكامل

على مدار التاريخ القديم كان يدل كثافة شعر الرأس على قوة الرجل العضلية وصلابته وحلق، شعر الرأس دليلا على الذل.

و هنا تكمن جاذبية الشعر الكامل فنحو 50% من النساء يفضلن الشعر الكامل للرجل في حين 50% الأخرين يجدن الرؤوس الصلعاء أو المحلوقة أكثر جاذبية لأن الرأس الأصلع صفة رجولية خالصه تبرز الاختلاف الجنسي بين الرجل والمرأة وتثير العديد من النساء.

4 – الفم صغير والعينان العطوفتان

تنظر المرأة إلى تلك الملامح على أنها دليل على العاطفة فهي تشير إليها أنه عطوف ومرهف الحس ومراع لمشاعر الأخرين و محب، بعكس الرجل الذى يرى تلك الملامح نفسها كشكل فقط وليس دلالة على صفات.

كما تفضل المرأة الرجل ذا العينين الداكنتين بعكس اللون الفاتح الذى يعكس مظهرا طفوليا.

5 – الأنف والذقن القويان

الذقن والأنف والحواجب الحادة والقوية إحدى علامات ودلائل الرجولة الحقة فاللحية الصغيرة التي تشبه لحية العنزة تجعل الرجل يبدو كأنه لا يقهر.

6 – الوركان الرفيعان والسيقان العضلية

تنجذب المرأة إلى السيقان الطويلة والرفيعة ذات العضلات، فالرجال الذين يتمتعون بنسبة خصر إلى ورك تصل إلى 90% هم أكثر جاذبية، حيث سيقان الرجال تجذب النساء لأنها ترمز إلى القوة والصلابة.

7 – البطن المسطح

قديماً كان يدل البطن الكبير المنتفخ للغاية على منزلة صاحبة العالية و تناوله كما يشاء، و لكن في حاضرنا أصبح البطن المنتفخ دليلاً على كسل صاحبة و قلة اهتمامه بصحته الشخصية و الانغماس فى اللملذات.

8 – لحية عمرها لا يزيد عن الثلاثة أيام

الرجل هو المخلوق الوحيد الذى ينمو شعر وجهه بدرجه أسرع كثير من شعر جسمه فالهرمونات الذكرية هي السبب وراء النمو السريع والطويل لشعر الوجه لذلك فإن لحية عمرها ثلاثة أيام دليلا بصريا قويا على الرجولة والتي يستخدمونها على وجه الخصوص الرجال الذين تبدو وجوهم طفولية بدونها للتأثير على النساء.

و على المدى الطويل تحب المرأة الرجل ذا الشخصية وحس الدعابة والحس المرهف والذكاء ويستطيع التواصل معها.

النساء يتطلعن إلى رجل عطوف وذكى ومرح ومخلص ومتفهم وفى نفس الوقت قوى البنية وصارم.

و يبدو أن الجسد الجميل للرجال ميزة تضعها المرأة في نهاية قائمة أولويتها لخصائص الرجل، فالمرأة تحكم على الرجل من الطريقة التي يعاملها بها.

و غالبا لا تتذرع على فقدان الرجل للجمال الجسدى و تناسقة أو اهماله لمظهره وملابسه، و أناقة و مظهر الرجل هامة لدى النساء أيضاً و ملابسه لها در كبير في جاذبيته.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى