أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

وزارة الدفاع بصنعاء: استهداف “الصماد” يفتح المنطقة على مرحلة مواجهات لن تبقي ولن تذر

على "العدوان" أن يتهيأ لأن تمزقهم صواريخنا الباليستية وتنسف كل منشآتهم ليتواروا في الأقبية والمخابئ

يمنات – صنعاء

أكدت وزارة الدفاع بصنعاء، الاثنين 23 أبريل/نيسان، أن استهداف رئيس المجلس السياسي الأعلى، صالح الصماد، جريمة لن تمر دون رد قاس ومزلزل.

وقالت الوزارة في بيان، نشرته قناة “المسيرة”، أن “القوات المسلحة لن تقف مكتوفة الأيدي وتملك كل الحق في أن تقض مضاجع قوى العدوان وتحالفه بضربات مدمرة لن تنجوا منها قياداته الإجرامية التي لن تكون في مأمن من يدنا الطولى التي ستنتزع أحشاءهم أينما كانوا وحيثما تواروا”.

و تابع البيان، ان هذا العمل الإجرامي باستهداف رمز وطني بارز وقائد سياسي يفتح المنطقة على مرحلة مواجهات لن تبقي ولن تذر .. وسيكون على المعتدين من النظام السعودي والنظام الإماراتي ومن خلفهما الطاغوت الأكبر أمريكا انتظار ضربات قاسية ستجعلهم يعضون أصابع الندم جراء مغامراتهم الطائشة وعملهم الإجرامي الهمجي.

واختتمت وزارة الدفاع بالقول: “حان الوقت للرد المناسب وعلى العدوان أن يتهيأ لأن تمزقهم صواريخنا الباليستية وتنسف كل منشآتهم الاستراتيجية ليتواروا في الأقبية والملاجئ والمخابئ ورغم ذلك ستطالهم أيادينا وتنتزع أرواحهم “.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى