أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

موقع: تمشيط مواقع التواصل الاجتماعي أول توجيه رئاسي لـ”المشاط” بعد ادائه اليمين الدستورية

يمنات – صنعاء

قال موقع “المساء برس” إنه علم من مصدر مطلع و موثوق أن رئيس المجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط، أصدر مساء الأربعاء 25 إبريل/نيسان 2018، أول توجيه رئاسي له بعد أدائه اليمين الدستورية في مجلس النواب صباح الأربعاء.

و أكد الموقع أن المشاط وجه بتمشيط مواقع التواصل الإلكتروني و رصد و ملاحقة كل من يعملون على خدمة التحالف السعودي و متواجدون داخل مناطق سيطرة حكومة الإنقاذ، خصوصاً من يقومون بتحديد إحداثيات أو إبلاغ التحالف بأي معلومات تخدمه و تتسبب في مقتل الأبرياء من المدنيين.

و وصف الموقع المشاط بأنه لا يبدو متهاوناً في إدارته للدولة في مناطق سيطرة أنصار الله و حكومة الإنقاذ. مشيرا إلى أن اختياره رئيساً للمجلس السياسي الأعلى تعد للتحالف كون المشاط هو الشخصية الأشد و الأكثر تطرفاً من بين أعضاء المجلس السياسي من ناحية، و من بين قيادات أنصار الله، حسب تعبير الموقع.

و لفت الموقع إلى أن المشاط عُرف عنه في فترة المفاوضات بين الأطراف السياسية في 2014 و مطلع 2015 بعدم مرونته و عدم تسامحه مع خصومه خصوصاً من سماهم بـ”المراوغين”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى