أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

محافظ تعز الموالي للتحالف يعلق بشأن تصاعد الاحداث بالمحافظة

يمنات – صنعاء

علق محافظ تعز المعين من هادي، أمين أحمد محمود، بشأن تصاعد الاحداث بين كتائب أبي العباس السلفية و قوات حكومة هادي المسنودة بمسلحي الفصيل الاخواني بتعز.

و قال أمين أحمد محمود، في بيان، “إخوتنا التي أهملَت معركتهم الأساسية في جبهتنا الداخلية ضد الحوثيين، وذهبت إلى تصفية حسابات غير صحيحة وغير مبررة تراكمت خلال سنوات الحرب والحصار واستسلمَت لحساباتها الخاطئة دون أن تدرك فداحة ذلك على الوضع الداخلي في تعز لن يفوز باحترامكم وتقديركم من يقدم مصالحه على مصالح تعز والوطن”.

و تابع البيان، ، “لن تنتصر البنادق الوطنية لقضية تعز وحقها في استكمال معركتها وتحريرها من الحوثيين إن توجهَت لصدور أبناء المحافظة أو ارتفعت في وجوه رفقاء النضال والمقاومة”.

و اضاف البيان، “لقد كانت توجيهاتنا صريحة و واضحة فيما يخص استعادة مؤسسات الدولة في تعز وتفعيل دورها بما يخدمكم ويخدم برنامج عودة الحياة للمحافظة ، ويجب على الجميع أن يلتزموا بهذه التوجيهات وأن ينفّذوها حرفياً ، حيث لا مجال لبقاء هذه المؤسسات خاويةً على عروشها أو مسكونةً بالمؤامرات وحبْك الدسائس على تعز وأبنائها من قِبَل قوى التطرف والإرهاب التي لا تريد الأمن والإستقرار وعودة الحياة لتعز”.

و لفت الى انه لا يجب أن يفهم أو يفسر أو يتكهن أحد في تعز أن هذه القرارات موجهة ضد طرف أو مكون من مكونات النضال والمقاومة في تعز ، إذ أننا نؤمن أن الجميع معنا في معركتنا لإستعادة تعز وتحريرها والذهاب بها إلى بر الأمن والأمان والإستقرار .

و أشار البيان، أن الوحدات العسكرية المنضوية تحت قيادة اللواء 35 هم شركاء رئيسيون في هذه المعركة وجزء من الجيش الموالي للتحالف السعودي في تعز.

و تابع البيان، على الجميع أن يوقفوا استهداف بعضهم البعض في الداخل التعزي وأن يوحدوا الصف لمواجهة عدو تعز، وأي إنحراف عن ذلك فنحن ضده وسنقف في وجهه بكل حزم وقوة .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق