فضاء حر

كباتنة التحرير 

يمنات

فكري قاسم

من اول ما بدأ الحوثيين بالإنقلاب واحنا نقول لكم ياكباتنتة التحرير ، لا تخوضوا الحرب مع انصار الله بعقيدة دينية وبمليشيات دينية مماثلة لان اي مليشيا دينية تدخل في الموضوع باتعصد الشغلة ويصبح الأمر معركة لتصفية حسابات قديمة متعلقة بالسيرة النبوية وموقعة الجمل وشتمتنونا وقلتوا هذا عاده جالس يتخور مقاتلين لدحر الأنقلابيين . 

قلنا لكم ياكباتنة انه يفترض بكم من موقعكم كممثلين للشرعية الوطنية ان تخوضوا حرب استرداد الدولة بعقيدة وطنية وجيش يحمل عقيدة وطنية مش عقيدة زعطان وفلتان وشتمتونا ، وسبيتونا ، وارسلتم الخطباء الى المعسكرات ليقولوا للجنود كلاما عن الروافض !

حرب لسانها 27 مليون مواطن يخوضوا الحرب عشان درس قديم من التاريخ ؟ مش معقول ؟ 

طيب ياكباتنة التحرير

شوفوا تعز ايش حاصل فيها اليوم نتيجة جرفنتكم الثورية ونتيجة شيطنتكم الدائمة لكل فكرة تتعارض مع حدود قدرتكم على خوض معركة استرداد الدولة بمسؤلية وطنية كبرى بعيدا عن الارباب الصغيرة والأحزاب والاقتسام والمحاصصات والأتجار بمعانات الجرحى والشهداء والنازحين ، وشتمتونا واتهمتونا بكل بهتان وزور وقلتم ان احنا حوثيين من الباطن وحرضتم ضدنا بشراسة وسط حرب شعواء كل واحد فيها يدور له غريم . وقلنا خيرة الله ؟

يعني اسألكم بالله ، تعز هذه المسكينة لها ثلاث سنين تعتصد حرب في الميدان وحصار وفلات أمني وعائلات نازحة ومشردة في كل قرية ومدينة عشان تتحرر من مليشيا الحوثي الى مليشيا برشلونة وريال مدريد ؟

عقد احتراف يعني والا كيف ياكباتنة التحرير ؟

المشكلة ان كباتنة التحرير من 2011 وهم يتحيرفوا بنا من ميدان الى ميدان ولا سجلوا لنا لليوم حتى هدف واحد يرفع الراس .

تعز ، المدينة الحالمة التي سرقتم احلامها مرتين تغرق في فوضى التسلح العقائدي وحياة الناس معطلة وكباتنة التحرير يخوضون المعركة بعقيدة جهادية ضد خصم ينازعهم غنائم وكلاء الله . 

تعز بحاجة ماسة الى الدولة ، هذا صحيح 

وابو العباس مليشيا مسلحة تنشط خارج سلطة الجيش الوطني ، هذا والكل صحيح ويجب ان يمتثل الجميع الى الدولة ويسلموا سلاحهم للجيش الوطني ، لكن اسألكم بالله ياكباتنة فوق حالكم ومالكم ، غزوان المخلافي جيش وطني ؟ 

وكتائب حسم والقاعدة وخطب عبدالله احمد علي العديني خطاب وطني ؟ 

جاوبونا بكل شفافية وصدق بحجر الله ويكفي تربشوا الناس.

من 2011 لليوم وانتم تغزولوا بتعز هذه من منكح الى اخر ولا خليتونا نتهنى معاكم بثورة وخليتونا نتهنى معاكم بتحرير ولا عتخلونا نتهنى حتى يوم القيامة لأن احنا سنبعث الى ربنا كفار والحمدلله وانتم قادة الأمة الأسلامية بارك الله فيكم.

طيب ياكباتنة نشتي نعيش ونتعايش بسلام كلنا كيمنيين في هذه المحافظة ، ونعمل كلنا ما يعيد اليها روحها الكسيرة الذابلة ، مش نزيدها فوق البشم ارزم ارزم .

لقد سئمت هذه المدينة المبهذلة من كل صوت يهتف بأسم الله وهي تريد الان في هذه الاوقات الحرجة والصعبة اصوات تخاف الله فينا وتهتف باسم الوطن ودولة النظام والقولون .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى