أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

أول موقع يمني وعربي متخصص في التحليل السياسي

يمنات – صنعاء

قال عبدالوهاب الشرفي ناشر و رئيس تحرير موقع الغاية نيوز إن موقعه يعمل على متابعة التطورات السياسية المتلاحقة يمنياً و اقليميا و دوليا وقراءتها بشكل مهني و موضوعي و طرحها للقارئ، بما يساهم في زيادة توعية الرأي العام بما يدور من احداث و مواقف ذات صلة.

و أشِار الشرفي إن اليمن و الاقليم يمران بفترة تحولية خاصة و حرجة يصحبهما تقلبات سياسية و اقتصادية و ديمقراطية و جيوسياسية حادة تتطلب رفع مستوى الوعي تجاهها لإيضاح أبعادها و اتجاهاتها.

و أكد الشرفي أن موقع “الغاية نيوز” تم تصميمه وفق نظرة خاصة ليكون أول موقع يمني و عربي متخصص في التحليل السياسي على عكس المواقع الصحفية الاخرى التي تعتمد الاخبار مادتها الاساسية.

و لفت الشرفي إلى أن “الغاية نيوز” سيمر بعده مراحل قبل اكتماله بصورة النهائية. مشيرا إلى أنه الآن يعمل وفق توزيع مواده في ثلاث تقسيمات رئيسية هي القضايا اليمنية و القضايا العربية والاقليمية و القضايا الدولية. منوها إلى أنه في القريب يعتزم اعتماد التوزيع في صورة ملفات داخل كل بند من هذه البنود الثلاث الرئيسة.

يمكنكم زيارة الموقع بالضغط على الرابط التالي:

https://alghaya.net/

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق