أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الامارات تعلق على البيان الصادر باسم رئيس حكومة هادي بشأن الاحداث الاخيرة في سقطرى

يمنات – صنعاء

علقت وزارة الخارجية الإماراتية، بخصوص البيان الصادر باسم رئيس حكومة هادي، أحمد بن دغر، يوم السبت الماضي، بشأن الاحداث الاخيرة في سقطرى.

و عبرت الوزارة عن استغرابها للبيان، “والتصعيد الذي تناول دولة الإمارات ودورها بشكل يخالف الواقع والمنطق، ولا ينصف الجهود الكبيرة التي تبذلها ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم اليمن واستقراره وأمنه”، بحسب ما نشرته صحيفة “البيان” الإماراتية.

و ذكرت الوزارة في بيان لها، أن “تدرك دولة الإمارات الدور الذي يقوم به الإخوان المسلمين ومن يقف وراءهم في هذه الحملات المغرضة التي تستهدف الإمارات، التي تعتبر ركنا من أركان جهود التحالف”.

و قالت الوزارة “إن هذه الحملات المغرضة، والتي يقودها الإخوان المسلمين، وفيما يتعلق بجزيرة سقطرى تأتي ضمن مسلسل طويل ومتكرر لتشويه دور الإمارات ومساهمتها الفاعلة ضمن جهود التحالف “.

و تابعت “وفي هذا السياق فإن دولة الإمارات تقوم بدور متواز في جزيرة سقطرى للحفاظ على الأمن والاستقرار ودعم المشاريع التنموية، ومساعدة أهالي الجزيرة، ويأتي افتتاح أحمد بن دغر لبعض هذه المشاريع ضمن هذا الإطار”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق