فضاء حر

أليس من حقنا كمواطنين أن نشعر بالأمان في بلدنا ؟

يمنات

أحمد ناجي أحمد

هذه الحرب ليست حربنا بالتأكيد… لسنا شركاء التحالف في قصف المدنيين ..لسنا شركاء الحوثي في اختطاف السلطة ..نحن فقط نريد أن نعيش بأمان مثل كل شعوب الأرض …

ما ذنبي عندما أكون في الباص وأسمع دوي انفجار كأنه بالقرب مني …ما ذنب الموظف العادي الذي ذهب ليداوم في مكتب رئاسة الجمهورية بصنعاء ليجد أن مصيره الموت قصفا بالصواريخ ..

ما ذنب بائع الأكوات المستعملة في سوق الحراج المجاور لمكتب رئاسة الجمهورية ليجد أن مصيره الموت قصفا بالصواريخ وما ذنب الأطفال الذي لقوا حتفهم قصفا في شارع الزبيري كنتيجة لقصف مكتب رئاسة الجمهورية الواقع في منطقة مكتظة بالسكان .

وما ذنبنا نحن ونحن نشعر أن طائرات التحالف وصواريخ التحالف يقلقون سكينتنا ويبثون الموت إلى كل منطقة في أمانة العاصمة وفي وقت الذروة في منتصف النهار ..اللهم افتح بيننا وببن قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين ..وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ..ربي إننا معشر اليمانيين قد مسنا الضر وأنت أرحم الراحمين ..

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون .. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ..اللهم عجل لنا بفرج عاجل تنتهي فيه هذه الحرب الظالمة بسلام عادل لا يظلم فيه أحدا… آمين اللهم آمين….

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى