رياضة

صحيفة: مباراة ليفربول القادمة هي الأخيرة لصلاح في البريميرليغ قبل الانتقال للريال

يمنات – متابعات

قالت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن ليفربول وافق على انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد الصيف المقبل مقابل 200 مليون يورو مع لاعب إضافي من النادي الملكي.

وجاء في تقرير للصحيفة بأن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يرغب في انضمام محمد صلاح، والبرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو في هجوم ريال مدريد خلال الموسم المقبل، لذلك من الممكن أن تكون مباراة الريدز الأخيرة في الدوري، والتي ستكون أمام برايتون، هي الأخيرة للنجم المصري بالدوري الإنجليزي بقميص ليفربول.

وسيلعب صلاح هداف ليفربول مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف في الـ26 من مايو الجاري .

Don Balón@donbalon_com

https://www.donbalon.com/noticia/detalle/76947/jurgen-klopp-pide-tres-jugadores-real-madrid-salah-florentino-perez-lo-piensa 

Jürgen Klopp pide tres jugadores del Real Madrid por Salah (y Florentino Pérez se lo piensa)

Jürgen Klopp tiene claro lo que tiene que ofrecer el Real Madrid si quiere a Mohamed Salah. El técnico alemán pide tres jugadores del conjunto blanco para dejar ir al egipcio.

donbalon.com

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى