العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج السبت 19 مايو/آيار 2018

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم السبت 19 مايو/آيار 2018.

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
عزيزي برج الحمل، تبدو في اجمل طلة لديك اليوم، فاليوم فعال على كافة الصعد وخاصة العملية منها فانت في صدارة الابراج لهذا اليوم في العمل لما تحققه من انجازات وخاصة في فترة الظهيرة التي تعد الاجمل بالنسبة لك.

الثور (21 نيسان – 20 أيار)
عزيزي برج الثور، الحظ حليفك بعد فترة من المشاكسات وعدم اليقين، جاء اليوم لكي يعدل كل ذلك ويجعلك انساناً اخر اكثر تفاؤلاً وفرحاً. فترة ما بعد الظهر ستكسبك نقاطاً على المجال العملي فلا تدخل في امور لا علاقة لها بها لكي لا تلقى ما لا يرضيك.

الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
يوم فيه كثير من التغييرات والمفاجآت يا مولود الجوزاء وخاصة في منطقة الظهيرة وما بعدها التي لن تكون بفترة مريحة فمزاجك لن يكون مرتاحاً في فترة الظهيرة يؤجل لك موعد مما يجعلك تشعر بالعصبية. في فترة المساء احذر على وضعك الصحي وخاصة على منطقة المعدة والارجل لمواليد 26 الى 31 أيار.

السرطان (22 حزيران – 22 تموز)
ضغوطات العمل تبدأ بالتأثير عليك منذ الصباح الباكر، فانت لن تجد الوقت للتفكير باي شيء اخر، تصل الضغوط بذروتها في فترة ما بعد الظهر حيث تفقد السيطرة تماماً على الامور حولك لكن الحظ يرافقك هذا اليوم فلا تخف.

الأسد (23 تموز – 22 آب)
عزيزي برج الأسد، الأمور المالية هي كل ما تهمك يا مولود الاسد لكن لا تقلق فالوضع المالي يتحسن هذا اليوم بحصولك على مبلغ لا بأس به يحسن من وضعك، الهدوء يخيم على الاحداث حولك. لكن العاطفة هي أكثر ما سيهمك في فترة المساء فالامور مواتية لتحسين وضعك مع من تحب وخاصة لمواليد 26 تموز الى 3 آب.

العذراء (23 آب – 22 أيلول)
عزيزي برج العذراء، جاءت الشمس بعد العاصفة التي حلت بك في الايام الماضية فاوضاعك اليوم ممتازة وتستطيع ان تلاحظ ذلك منذ الصباح حيث ان ابتسامتك مشرقة وثقتك بنفسك اقوى من قبل. 

الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
عزيزي برج الميزان، “وضعك صعب” انتبه الى نفسك اليوم يا عزيزي الميزان وهون عن نفسك، فلا داعي ان تخرج عصبيتك على كل امر يحدث اكان ضخماً او تافهاً. عد للعشرة قبل اخذ اي حركة او قرار لانك لست بكامل وعيك والكآبة تسيطر عليك منذ الصباح.

العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
عزيزي برج العقرب، يوم هادئ منذ الصباح لكن عليك الانتباه فهو لن يطول هكذا فسوف تكون فترة الظهيرة ضاغطة للعمل المتراكم الموجود لديك من قبل. فترة ما بعد الظهر سوف تعاود الامور هادئه لكن انتبه الى محيط العائلة لديك لئلا يحدث مشاكل لانتقادك وصراحتك اللاذعة.

القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
عزيزي برج القوس، متهور، فظيع ما تفعله اليوم بنفسك يا مولود الجدي فانت لا تفكر بأي شيئ تفعله، فجرأتك العالية تجعلك تدخل في مواقع ونقاشات ومشاكل انت بالغنى عنها فحاول ان تهدأ وان تكون عقلانياً اكثر، في فترة المساء تتحسن أمورك قليلاً وتبدأ بالتفكير عما فعلته اليوم والندم عليه .

الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
عزيزي برج الجدي، استرحت من الهم والكآبة اللذين كانا مرافقين لك خلال اليومين الماضيين وتبدأ اليوم بالتركيز على عملك الذي أهملته فترة طويلة فتراكمت الأعمال لديك، حاول ان تواجه ضغوط العمل في فترة الظهيرة وما بعدها لأنك ستتأخر لساعة متأخرة وأنت تعمل. المساء جيد للراحة والتزام البيت.

الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
عزيزي برج الدلو، أوضاعك مميزة هذا اليوم فانت تلاقي ترحيباً واسعاً بقرارتك وارائك التي سوف تكون مسموعة عند الطرف الاخر. في فترة الظهيرة قد يحدث شجار بينك وبين رئيسك في العمل او احد زملائك مما يجعلك تمر بفترة عصبية وجيزة تمتد حتى المساء حيث تجد الحبيب مستعد للتخفيف عنك وتغير الاجواء المزعجة التي مررت بها.

الحوت (19 شباط – 20 آذار)
عزيزي برج الحوت، الأوضاع لا تبشر بالخير فمع ان الطقس جميل خارجاً، الا انك تشعر بظلام في داخلك ورغبة في البقاء في المنزل وعدم الخروج الى اي وكان فالاوضاع تعاكسك في فترة الظهيرة وما بعدها فحاول أن تكون صفراً على الشمال لكي لا تضع نفسك بموقف لا تحسد عليه.

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى